الشرطة تنظم حملة على صالات البلياردو ومقاهي الانترنت في جنين

الشرطة تنظم حملة على صالات البلياردو ومقاهي الانترنت في جنين
تاريخ النشر: 2013/10/06 - 08:49 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم حملة شملت صالات البلياردو ومقاهي الانترنت العاملة في أرجاء مدينة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الحملة فرع شرطة الأحداث وفرع المباحث العامة في شرطة محافظة جنين بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية وخلال الحملة تم ضبط (23) طفلا داخل هذه الصالات ومقاهي لانترنت وهم من طلبة المدارس والمتسربين منها.

وتم إرشاد هؤلاء الطلبة بضرورة عدم تكرار مثل هذا الأمر ومدى خطورة تسربهم من المدارس والتي ستؤثر وبشكل أكيد على تحصيلهم الدراسي وبالتالي على مستقبلهم.

إضافة إلى التنبيه على أصحاب هذه الصالات والمقاهي بعدم استقبالهم فيها أثناء فترة دوام المدارس حتى لا تكون مشجع لهم على ترك المدرسة وعدم التوجه إليها.

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين بان شرطة المحافظة ومنذ بداية العام الدراسي تكثف الجهود من اجل توفير أقصى درجات الأمن والأمان للطلبة أثناء توجههم إلى مدارسهم من خلال تنظيم حركة السير وخاصة بالقرب من المدارس التي تقع على شوارع رئيسية حفاظا على سلامتهم وتنظيم الحملات التي من شانها أن تحافظ عليهم وعلى مستقبلهم كالحملات على صالات البلياردو ومقاهي الانترنت وكذلك الحملات على عمالة الأطفال والتي من شانها أن تعيد الطفل أو الحدث إلى مقاعد الدراسة وتبين له مدى أهمية ذلك وما له من دور في رسم مسيرة حياته.

إضافة إلى تقديم محاضرات التثقيف الشرطي التي من شانها أن توعي الطالب وتثقفه وتجعل منه شخص ملتزم بالقوانين ومطبق لها عن وعي وإدراك من قبله وفهم لأثر ذلك وانعكاساته عليه.

s/m.y

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر