أريحا: الشرطة تحتفل بتخريج دورة تخصصية لإدارة الحراسات

أريحا: الشرطة تحتفل بتخريج  دورة تخصصية لإدارة الحراسات
تاريخ النشر: 2013/10/09 - 09:53 صباحا

أريحا - أحتفل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا اليوم بتخريج دورة إعداد المدربين لحماية المنشآت والخاصة بإدارة الحراسات بالاشتراك مع الشرطة الألمانية، وبحضور المقدم احمد أبو الرب مدير إدارة التدريب ممثلاً عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، والمقدم زاهر صباح مدير الكلية و الرائد نهاد يدك نائب مدير إدارة الحراسات وكلاوس وولف من الممثلية الألمانية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ”أن هذه الدورة هي الثانية من سلسلة دورات واستمرت لمده ثلاثة أسابيع من التدريب النظري والعملي وشارك فيها 22 ضابط وصف ضابط من وحده الحراسات بالشرطة”.

وأشار المقدم أبو الرب في حفل تخريج  الدورة إلى أن هذه الدورة تأتي لرفع كفاءة ضباط ومنتسبي وحده الحراسات للتعامل مع الأمن في المنشآت الهامة والحيوية ، وتأتي أيضاً في ظل تبادل المعلومات والخبرات مابين الشرطة الفلسطينية وغيرها من الشرطة سواء العربية أو الدولية، وهي أيضا استثمار كبير في العقول والموارد البشرية في الشرطة.

وأضاف البيان“أن هذه الدورة تشرف عليها الشرطة الفلسطينية ويدرب فيها خبراء من الشرطة الألمانية ضمن بعثه الشرطة الأوروبية في الأراضي الفلسطينية”.

ووزع المقدم أبو الرب  والمقدم صباح والسيد كلاوس الشهادات على الخريجين وتبادل الحضور الهدايا والدروع التذكارية.

وحضر حفل التخريج الرائد ياسر غريب مدير وحده الحراسات المركزية والنقيب معتصم شحاده مسؤول مركز المحاكاة في الكلية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر