الشرطة تختتم فعاليات برنامج التوعية والإرشاد لطلبة مدرسة الروم الكاثوليك في بيت ساحور

الشرطة  تختتم فعاليات برنامج التوعية والإرشاد لطلبة مدرسة الروم الكاثوليك في بيت ساحور
تاريخ النشر: 2013/10/12 - 11:40 صباحا

بيت لحم – اختتمت شرطة محافظة بيت لحم اليوم فعاليات برنامج  التوعية والإرشاد لطلبة مدرسة الروم الكاثوليك في مدينة بيت ساحور .

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان طاقم التوعية والإرشاد في إدارة مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة اختتم فعاليات برنامج التوعية والإرشاد والذي امتد على مدار شهر كامل واستهدف ما يزيد عن المائة طالب وطالبة من طلبة صفوف الحادي والثاني عشر في مدرسة الروم الكاثوليك في مدينة بيت ساحور و تضمن العديد من المحاضرات وعروض التوعية الهادفة وتوزيع نشرات إرشادية قدمها مختصي التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات الملازم أول يوسف عطاونة والمساعد أول عزام العزة وبالتعاون مع المرشدة التربوية في المدرسة المعلمة فيفيان نصار زيت .

وأضاف البيان بان فعالية اختتام البرنامج تضمنت عرض فيلم تعبيري حول الخطر والدمار والأضرار الصحية والاجتماعية الناتجة عن تعاطي المخدرات وكذلك كلمة للمرشدة التربوية قدمت من خلالها الشكر والتقدير لقيادة الشرطة والعاملين فيها على جهودهم وسعيهم الدءوب والهادف لتوفير الأمن والطمأنينة ونشر الوعي . وفي نهاية الفعالية تم فتح حوار ونقاش مع الطلبة تمحور حول الأسباب والدوافع التي تؤدي بالفرد لتعاطي المخدرات والسبل والمسؤوليات الفردية والجماعية الكفيلة للحد من ظاهرة المخدرات وأخطارها .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر