الشرطة تضبط ملابس ونقود وإكسسوارات مسروقة بحوزة سيدتين في الخليل

الشرطة تضبط ملابس ونقود وإكسسوارات مسروقة بحوزة سيدتين في الخليل
تاريخ النشر: 2013/10/13 - 09:23 صباحا

الخليل : ضبطت الشرطة اليوم كمية كبيرة من الملابس والإكسسوارات ومبالغ نقدية المسروقة بحوزة سيدتين في مدينة الخليل

وأوضح بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وخلال قيام شرطة المباحث العامة بمهام عملها في الأسواق والمراكز التجارية الكبرى بمدينة الخليل تم الاشتباه بسيدتين من أصحاب السوابق في عمليات السرقة والنشل , الأمر الذي حدا بمتابعتهن خلال تجوالهن في الأسواق , حيث كنَ يتنقلن من محل لآخر بشكل يثير الشبهة وبحوزتهم مجموعة كبيرة من الأكياس " .

وأضاف البيان بأنه وأثناء عملية المتابعة لوحظ قيامهن بجمع الأكياس داخل مستوعب ( كونتينر ) قريب من السوق , وقد تكررت هذه العملية عدة مرات , الأمر الذي دعى شرطة المباحث العامة إلى إيقاف السيدتين وتفتيشهن والعثور بحوزتهن على كمية كبيرة من الملابس والإكسسوارات . وبعد ذلك تم التوجه إلى ( الكونتينر )  وتفتيشه وضبط كل ما بداخله .

وأكد البيان على أنه تم اصطحاب السيدتين وجميع المضبوطات إلى شرطة المباحث العامة , حيث أشارت المعلومات الأولية عن قيامهن بسرقة الملابس والإكسسوارات ونشل النقود من المحال التجارية والمواطنين مستغلين الازدحام وعدم قدرة أصحاب المحال لمتابعة كافة الزبائن .

وأشار البيان إلى أن المسروقات كانت عبارة عن 2500 شيكل و300 دينار إضافة إلى كمية كبيرة من الملابس والإكسسوارات والتي تقدر قيمتها بما يزيد عن 10 آلاف شيكل .

واكد البيان انه سيتم احالتهن مع المضبوطات الى النيابة العامة الاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر