محافظ بيت لحم يقدم التهاني لضباط الشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

محافظ بيت لحم يقدم التهاني لضباط الشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
تاريخ النشر: 2013/10/14 - 12:19 مساءا

بيت لحم -  قدم معالي الوزير عبد الفتاح حمايل محافظ محافظة بيت لحم التهاني لضباط وصف ضباط شرطة بيت لحم وذلك خلال زياره له لمديرية شرطة محافظة بيت لحم . وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل اليوم في مكتبه معالي الوزير عبد الفتاح حمايل محافظ محافظة بيت لحم وبرفقته وفد ضم كل من السيد محمد طه نائب المحافظ والسيد فؤاد سالم مدير عام المحافظة ، قام الوفد من خلال هذه الزيارة بتقديم التهاني لضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

من جهته أشاد حمايل بدور الشرطة الفاعل في حفظ الأمن والأمان وتوفير الأجواء المناسبة وخلق حالة من الاستقرار للمواطنين من خلال تكثيف عمل الدوريات داخل الأسواق الشعبية لمنع حصول أي إشكال قد يعترض المواطن وما تبذله الشرطة من جهد في سبيل توفير الراحة والاطمئنان للمواطن لتعم الفرحة بين الأطفال في ظل أجواء عيد الأضحى المبارك حيث لم يتم تسجيل أي حادثة تذكر حتى هذه اللحظة .

من جانبه المقدم الشلبي مدير شرطة المحافظة قدم شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة التي أقدم عليها معالي الوزير عبد الفتاح حمايل ولدعمه وتقديره المتواصل للشرطة ، وأكد على أن الشرطة سوف تعمل ليل نهار لحماية المواطنين وستكثف عملها في أسواق المدينة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر