الشرطه تشارك المواطنين فرحة العيد

الشرطه تشارك المواطنين فرحة العيد
تاريخ النشر: 2013/10/15 - 06:51 صباحا

محافظات - شاركت الشرطة صباح اليوم المواطنين بفرحة حلول عيد الاضحى المبارك في كافة محافظات الضفة الغربية.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان مدير شرطة محافظة نابلس المقدم ياسر ابوحنانة استقبل المهنئين من نائب محافظ محافظة نابلس عنان الاتيرة ونائب قائد المنطقة المقدم عصام النبهان ورئيس الغرفة التجارية الحاج حسام الحجاوي ومدير جمعية الهلال الاحمر خالد ناصر عدد من الشخصيات الاعتبارية والفصائل الفلسطينية، و بعد اداء صلاة العيد قاموا بوضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري باسم السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، وقراءة الفاتحة على ضريح شهداء المحافظة.
واعربت الاتيرة عن تمنياتها للجميع بالامن والسلامة والتمتع بقضاء عطلة سعيدة خالية من المشكلات الامنية والحوادث التي تعكر صفوهم خلال عطلة العيد السعيد انطلاقاً من رؤية القيادة السياسية والامنية بتوفير بيئة آمنه ، والمساهمة في استمرار بهجة العيد ورسم الابتسام على شفاه المواطنين، مثمنةً جهود التي قامت بها الشرطة والمؤسسة الامنية في تعزيز الحالة الامنية خلال الايام الاخيرة من قبل حلول العيد وتوفير الاجواء المناسبة والامنة للمواطنين .
من جهته تقدم المقدم ابوحنانة الى المواطنين وجميع منتسبي الاجهزه الامنية بأحر التهاني املا ان يأتي العيد القادم وقد تحققت اماني شعبنا باقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وفي بيت لحم شاركت الشرطة صباح اليوم بوضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد بمخيم الدهيشة للاجئين تقديراَ وإحتراماَ لأرواح الشهداء  .
وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك صباح اليوم في الجولة الاعتيادية التي يقوم بها صباح كل عيد على مقابر الشهداء بمحافظة بيت لحم الى جانب السيد محمد طه نائب محافظ محافظة بيت لحم والسيد فؤاد سالم مدير عام المحافظة والمقدم ناظر نائب قائد منطقة بيت لحم وعدد من ضباط الشرطة وممثلين عن مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة .
وأضاف البيان أن المقدم الشلبي قام صباح اليوم بوضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد القائم على مدخل مخيم الدهيشة للاجئين وذلك تقديراَ لتضحيتهم لأجل الوطن وإحتراماً لأرواحهم الطاهرة ، حيث قام المقدم الشلبي بتقديم التهاني والمعايدة على ذوي الشهداء والأسرى والمواطنين أثناء الجولة .
وفي نفس السياق قدم المقدم الشلبي التهاني والمعايدة على ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة محافظة بيت لحم وذلك من خلال إنعقاد طابور عسكري لجميع إدارات الشرطة في ساحة مديرية شرطة بيت لحم ونقل لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنياً أن يأتي العام القادم وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
[nggallery id=495]
وفي ذات السياق شاركت شرطة محافظة جنين صباح اليوم بفعاليات ونشاطات وزيارات مختلفة في محافظة جنين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين يرافقه المقدم زاهي سعادة نائب قائد منطقة جنين والمقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة وعدد من قادة الأجهزة الأمنية إضافة إلى مشاركة عدد من ضباط وضباط صف من مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة أدوا صلاة العيد في مسجد جنين الكبير ومن ثم تقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولجموع المواطنين بعد انتهاء صلاة العيد.
وتم زيارة أضرحة الشهداء ووضع أكاليل الزهور عليها وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ومن ثم التوجه إلى مقر المحافظة لاستقبال المهنئين بحلول عيد الأضحى المبارك وزيارة المشفى الميداني الأردني وتقديم التهاني لهم بهذه المناسبة ومن ثم زيارة مقر قيادة المنطقة.
كما وتوجه المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة  إلى مقرات ومراكز شرطة المحافظة ومركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة وإدارات وأقسام مديرية شرطة المحافظة وتفقد أوضاع وسير العمل فيها وقدم التهاني لمنتسبيها بهذه المناسبة.
[nggallery id=496]
وفي محافظة أريحا والاغوار أدى مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة صلاة العيد في مسجد المقاطعة في مقر قيادة الأمن الوطني مع ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار والدكتور صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وقائد المنطقة العميد ركن خالد أبو كامل وعدد كبير من المسؤولين والمواطنين، حيث أكد خطيب المسجد زياد الشيخ على معاني الدين الإسلامي الحنيف وقيم التسامح والتكافل بين أبناءه داعيا الجميع للوحدة والتكافل .
كما شارك المقدم  جمعة مع الفتياني والدكتور صائب عريقات وعدد كبير من مدراء المؤسسات الأجهزة الأمنية والمدنية والمواطنين بوضع إكليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن على النصب التذكاري للشهداء والواقع في مخيم عين السلطان الى الشمال من مدينة أريحا ، حيث تخلل الاحتفال السلام الوطني الفلسطيني وعدد من الكلمات ، ثم توجه الجميع إلى مقر المحافظة لاستقبال المهنئين بالعيد ، وتبع ذلك جولة للمقدم جمعة ومدراء الأقسام على كافة المواقع الشرطية في المحافظة وتفقد المرتبات ، وحضر الاحتفالية مدير العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمه وعدد من مدراء الأقسام ونوابهم .
[nggallery id=497]
و شاركت شرطة محافظة طوباس اليوم بتقديم التهاني لمناسبة عيد الأضحى المبارك  للمواطنين بمحافظة طوباس ، حيث  قام  عطوفة محافظ محافظة طوباس العميد ربيح الخندقجي  والمقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة والسيد عقاب دراغمه رئيس بلدية طوباس و مدراء المراكز و الادارت و الأقسام بشرطة المحافظة و ممثلي الأجهزة الامنيه و المؤسسات الحكومية والاهليه  في المحافظة ، بوضع إكليل الزهور على صرح الشهيد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة  ان المواطنين بمحافظة طوباس قاموا  بتقديم التهاني لمدير شرطة المحافظة و لمنتسبي شرطة المحافظة في الميدان ،  و ذلك تقديرا واعتزازا  بالدور الوطني الذي يقوم به رجال  الشرطة  الفلسطينية في حماية أرواح و  ممتلكات المواطنين،   بكل تفان و صدق و إخلاص في أداء  هذا الواجب المقدس، و الذي يستحق كل التقدير و الاحترام ، و لقيامهم بواجبهم على أكمل وجه و خاصة في الأعياد الدينية و الوطنية ، كما و تم  استقبال المهنئين بالعيد  في مقر المحافظة للتهنئة بالعيد ، للتأكيد على عمق العلاقة بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني الواحد والتواصل الدائم والمستمر معهم في أفراحهم وأعيادهم.
من جهته نقل المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة طوباس تحيات و تهاني  السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لعطوفة المحافظ و لكافة الفعاليات الرسمية و الأهلية و المواطنين في المحافظة  بمناسبة عيد الأضحى المبارك  ، متمنيا  إن تعود هذه المناسبة و قد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف ، و إن تدوم هذه الأعياد في ظل الأمن و الأمان و الاستقرار الذي ينعم به المواطنين في كافة محافظات الوطن .
[nggallery id=498]
وفي محافظة سلفيت شاركت الشرطة اليوم بفعاليات و نشاطات و زيارات ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك في سلفيت.
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك شاركت الشرطة و المحافظ  والأجهزة الأمنية في صلاة العيد التي أقيمت في المسجد القديم وزيارة المقابر وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتقديم التهاني للمواطنين بعيد الأضحى المبارك.
وتتقدم الشرطة بالتهاني و التبريكات لعموم المواطنين بحلول عيد الأضحى المبارك و تتمنى أن تعود هذه المناسبة و قد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف ، و تدعو أهالي و أولياء الأمور للانتباه إلى أطفالهم و عدم السماح لهم  باستخدام الألعاب الخطرة من مفرقعات و بنادق الخرز  ، حتى ينعم أبنائنا في هذه المحافظة بفرحة العيد  دون إصابات من هذه المفرقعات .
[nggallery id=499]

وفي طولكرم شاركت  شرطة طولكرم اليوم بفعاليات و نشاطات و زيارات ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك  في طولكرم .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه و بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك فان شرطة طولكرم شاركت بمختلف الفعاليات الوطنية والاجتماعية فقد أدى مدير شرطة محافظة طولكرم المقدم حقوقي /حسام عواد  و عدد من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز صلاة العيد مع جموع المواطنين في المسجد الجديد كما شارك في الصلاة مسير أعمال المحافظة و   قائد منطقة طولكرم و عدد من الشخصيات الاعتبارية و الفعاليات .
حيث  قدموا التهاني للشرطة العاملة في الميدان وفي المقرات و المراكز ووضعوا أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة طولكرم و ذنابة وضريح الشهيد بمقر مقاطعة طولكرم ثم تم التوجه إلى مقر المحافظة لاستقبال المهنئين بالعيد.
وفي لقاء مع التلفزة المحلية لمحافظة طولكرم قدم مدير شرطة المحافظة خلالها التهاني و والتبريكات  باسم سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية لعموم المواطنين بحلول عيد الأضحى المبارك و تمنى أن تعود هذه المناسبة و قد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف ، و دعا أهالي و أولياء الأمور للانتباه إلى أطفالهم و عدم السماح لهم  باستخدام الألعاب الخطرة من مفرقعات و بنادق الخرز  ، حتى ينعم أبنائنا في هذه المحافظة بفرحة العيد  دون إصابات من هذه المفرقعات .
[nggallery id=500]

وفي محافظة الخليل توجه اليوم المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل بالتهنئة والتبريك للسيد عبد الغني العويوي النائب العام الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه وبمناسبة عيد الأضحى المبارك , قام وفد من مديرية شرطة الخليل على رأسه المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل بزيارة السيد عبد الغني العويوي النائب العام الفلسطيني وذلك لتقديم التهاني له بهذه المناسبة " .
وقد رحب العويوي بالوفد الزائر , معرباً عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الطيبة والتي اعتبرها لفتة جميلة ورائعة من قبل جهاز الشرطة , مشيداُ بما تحققه الشرطة من إنجازات على أرض الواقع وذلك من خلال عملها في حفظ الأمن وبسط سيادة القانون ونشر الأمان والطمأنينة بين أبناء شعبنا .
من جانبه تقدم القدومي بأسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة , متمنيا بأن يعيده الله على شعبنا بالخير واليمن والبركة , مشيرا إلى دولتنا الفلسطينية بمؤسساتها الأمنية حريصة كل الحرص على بذل الغالي والنفيس من أجل أن ينعم المواطن الفلسطيني بأعلى درجات الأمن والرخاء . مؤكداً على العلاقة المتينة التي تربط جهاز الشرطة بمؤسساتها العدلية والتي تنعكس من خلال توفير أعلى درجات الحرية الشخصية وعدم الإحساس بالقيود الأمنية , ويشهد على ذلك أبناء شعبنا الفلسطيني والقاطنون على أرضها والزائرون لها .

وفي قلقيلية قام صباح اليوم نائب عطوفة محافظ محافظة قلقيلية والقائم بأعمال المحافظ المهندس عبد الحميد الديك ويرافقه قائد منطقة قلقيلية وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية ونوابهم في محافظة قلقيلية بتقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن نائب عطوفة محافظ محافظة قلقيلية المهندس عبد الحميد الديك والقائم بأعمال محافظ قلقيلية ويرافقه قائد منطقة قلقيلية العقيد ركن محمد أبو الهيفا و مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مصعب يحيى ومدير جهاز الاستخبارات العسكرية مدير جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني ونائب مدير جهاز الأمن الوقائي ونائب مدير جهاز المخابرات العامة ونائب مدير جهاز الدفاع المدني وقائد وحدة الشرطة ومدير مركز شرطة المدينة وأعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية وعدد من ضباط المؤسسة الأمنية حيث قاموا بأداء صلاة العيد في  مسجد الفاتح في مدينة قلقيلية ومن ثم قاموا بتقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة حيث قاموا بعمل جولة على كافة مقرات ومراكز الأجهزة الأمنية والتقوا بمنتسبيها وقاموا بتقديم التهاني لهم وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
ومن جانبه تحدث نائب عطوفة المحافظ والقائم بأعمال محافظ قلقيلية ناقلا تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس (أبو مازن) رئيس دولة فلسطين وتهانيه إلى منتسبي المؤسسة الأمنية كافة في محافظة قلقيلية والى أهالي المحافظة بشكل عام وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما أكد عطوفته على عظم الدور الكبير الملقى على عاتق أبناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية في الحفاظ على الوطن ومقدساته والحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم مؤكدا أن هذه القوات والكوادر من منتسبي المؤسسة الأمنية الفلسطينية قادرة على حماية المشروع الوطني الفلسطيني وقادرة على مواصلة النضال الفلسطيني حتى إقامة الدولة الفلسطينية وبناء مؤسساتها وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن حفظه و رعاه الله .
[nggallery id=501]
وفي ذات السياق رام الله شاركت شرطة محافظة رام الله الدكتوره ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيره جولتها على اضرحة الشهداء بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان عطوفة محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام قامت بزيارة اضرحة الشهداء ووضع اكاليل الزهور عليها يرافقها المقدم بشار البرغوثي  نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وعدد من  مدراء وضباط الا جهزه الامنيه منهم العقيد معاويه ضراغمه مدير الدفاع المدني  والمقدم اسامه منصورمدير الارتباط العسكري في محافظة رام الله والقدس والمقدم جمال  عوده مدير العمليات المشتركه ممثلا عن الامن الوطني والمقدم عبد الناصر البايض نائب مدير المخابرات في المحافظه والنقيب رامي شعلان ممثلا عن جهاز الامن الوقائي  حيث أدوا صلاة العيد في مسجد التشريفات في المقاطعه  وقراءة الفاتحه على  روح الشهيد ياسر عرفات ومن ثم قاموا بزيارة اضرحة الشهداء في رام الله والبيره ومخيم الامعري وبيتونيا ووضع اكاليل الزهور عليها وزيارة مجمع فلسطين الطبي وتهنئة المرضى بالعيد المبارك .
واضاف البيان بان المقدم بشار البرغوثي قام بتفقد أوضاع وسير العمل في أقسام وإدارات ومراكز شرطة المحافظة وتقديم التهاني لمنتسبي الشرطة بهذه المناسبة السعيدة.
[nggallery id=502]


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر