إصابة طفلة بجروح بحادث دهس في قلقيلية

إصابة طفلة بجروح بحادث دهس  في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/10/20 - 05:26 مساءا

قلقيلية – أصيبت اليوم طفلة تبلغ من العمر 15 عام بجروح أثر حادث  دهس بمركبة يقودها طفل حدث يبلغ من العمر 14 عام في بلدة كفر قدوم قضاء مدينة قلقيلية .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وبناءً على بلاغ ورد للشرطة من المستشفى الحكومي بالمدينة حول دخول طفلة إلى غرفة الطوارئ نتيجة حادث سير وعلى الفور تحركت قوة من شرطة خبراء حوادث السير للمكان وخلال البحث والتحري والمتابعة وبسماع إفادة الشهود عن الحادث تبين أن الطفلة أصيبت بجروح وصفت بالمتوسطة والصعبة نتيجة دهسها من مركبة يقودها طفل (حدث) يبلغ من العمر 14 عام في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية ولصعوبة حالة الطفلة المصابة تم نقلها إلى المستشفى  في مدينة نابلس

. وأضاف البيان أن شرطة المرور قامت باستكمال الاجراءت القانونية بالحادث وأخذ إفادات الشهود وقد تم توقيف السائق الحدث في نظارة شرطة الأحداث في شرطة قلقيلية ليتم تحويله وعرضه على النيابة العامة لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه كما تم حجز المركبة أمام مركز شرطة كفر زيباد في شرطة محافظة قلقيلية .

وتدعوا الشرطة السائقين وأولياء الأمور إلى عدم السماح لأبنائهم الذين ليس لديهم رخص لقيادة المركبة ولأبنائهم الأطفال والأحداث بعدم السماح لهم بقيادة المركبة نهائيا كما تدعوهم إلى الالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية لما فيها في الحفاظ على سلامة السائق والمواطن .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر