الشرطة تعقد سلسة محاضرات حول السلامة المرورية لطلبة المدارس بطولكرم

الشرطة تعقد سلسة محاضرات حول السلامة المرورية لطلبة المدارس بطولكرم
تاريخ النشر: 2013/10/21 - 12:49 مساءا

طولكرم - نظمت الشرطة سلسلة  محاضرات توعية حول السلامة المرورية لطالبات مدرسة بنات عنبتا الأساسية وذكور مدرسة الشهداء في بلدة عنبتا  شرق مدينة طولكرم . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي طلاب المدارس.

وأضاف البيان أن الشرطة مستمرة ببرنامج التوعية والإرشاد بالتعاون مع التربية والتعليم  للوقاية من حوادث الطرق بهدف نشر الوعي المروري للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

وألقى الملازم عبد الباسط أبو صلاح مسئول قسم التوعية المرورية في شرطة المرور المحاضرات والتي  تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع.

واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية، واستفاد من هذه المحاضرات 70 طالبة من الصف الخامس.

بدورهم قدم مدراء المدارس شكرهم للمؤسسة الشرطة على جهودهم بتوعية الجيل الناشئ وخلق ثقافة القانون في أوساطهم كونهم عماد الوطن وبناة المستقبل.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر