أريحا: كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف وفداً صحفياً أوروبياً

أريحا: كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف وفداً صحفياً  أوروبياً
تاريخ النشر: 2013/10/28 - 12:05 مساءا

أريحا - استقبل مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية المقدم حقوقي زاهر صباح ومدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المقدم منصور خزيميه في مقر الكلية في أريحا اليوم وفداً صحفياً أوروبياً ضم 8 صحفيين مع عدد من ضباط بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تهدف للاطلاع على العمل والتدريبات التي تقدمها لكافة منتسبي  الشرطة من ضباط  وصف وأفراد ، وعبر العديد من الدورات التخصصية والتأهيلية والتأسيسية المتنوعة في كافة المجالات الشرطية".

وقدم مدير الكلية المقدم صباح عرضاً مصوراً عن الكلية للحضور، بين فيه التطور الحاصل في الكلية منذ إنشاءها مع بداية دخول السلطة الوطنية الى أريحا، وحتى التجهيزات والقفزه النوعية في مجال الإنشاءات  والخدمات وأيضا التطوير الحاصل للطاقم العامل فيها والمواد الدراسية والمواد الدراسية.

وبدوره أجاب المقدم منصور خزيميه على عدد من أسئلة الصحفيين ,وأكد على الدور الذي تقوم به الشرطة في تقديم الخدمة المميزة للمواطنين بمهنيه واقتدار ,إضافة لدورها في حفظ الأمن والنظام العام وحماية المنشات والمؤسسات الوطنية , كما تحدث عن عدد من الصعوبات التي تواجهها الشرطة والجهود التي تبذلها قيادة الشرطة لتذليل كافة الصعوبات .

وحضر الزيارة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة النقيب اياد دراغمه والنقيب معتصم اغباريه من الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر