التنسيق لمحاكاة حادثة حدوث زلازل بالتعاون مع الشرطة في جنين

التنسيق لمحاكاة حادثة حدوث زلازل بالتعاون مع الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2013/10/28 - 01:46 مساءا

جنين – جرى اليوم اجتماع في مديرية شرطة محافظة جنين هدف إلى التنسيق حول إعداد سيناريو لحادثة محاكاة حدوث زلزال وكيفية التعامل مع الحدث.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الاجتماع ضم المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة والمقدم سامي حمدان مدير الدفاع المدني في محافظة جنين والنقيب محمد أبو عوني من الخدمات الطبية العسكرية والسيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين.

وخلال الاجتماع تم مناقشة فكرة تنفيذ سيناريو لحادثة وقوع زلزال وكيفية التعامل مع الحدث وتوزيع المهام على الجهات المشاركة من شرطة محافظة ودفاع مدني وخدمات طبية وتربية وتعليم. والتنسيق والتعاون فيما بين المشاركين في الاجتماع لمحاكاة الحدث ووضع الآلية المتصورة لإخلاء المصابين وانتشال الضحايا من الموقع .

يذكر أن مكان التدريب المقرر عقده لمحاكاة  حدوث الزلزال ستكون في احد مدارس مدينة جنين ولضمان تدريب الطلبة أيضا على كيفية التعامل مع الحدث وإنقاذ المصابين.

وأكد المقدم علي ابحيص أن شرطة المحافظة تسعى وبكل جهد ممكن لمديد العون والمساندة لكافة مؤسسات المجتمع وفعالياته لإنجاح فعالياتهم ونشاطاتهم لتوفر القانعة التامة لدى شرطة المحافظة بان هذا التدريب وهذا النشاط والفعاليات التي تنفذ تهدف دوما إلى تحققي مصلحة الوطن والمواطن على حد سواء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر