الشرطة تشارك في ورشة عمل حول مخاطر المخدرات بكلية فلسطين الاهلية الجامعية في بيت لحم

الشرطة تشارك في ورشة عمل  حول مخاطر المخدرات بكلية  فلسطين الاهلية الجامعية في بيت لحم
تاريخ النشر: 2013/10/29 - 01:56 مساءا

بيت لحم - شاركت شرطة محافظة بيت لحم اليوم في ورشة عمل حول الجوانب القانونية لمتعاطي المخدرات وأثارها النفسية والاجتماعية  والتي أقيمت في مقر كلية فلسطين الأهلية الجامعية بدعوة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية  .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان النقيب محمود ردايدة مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة بيت لحم قدم شرحا مفصلا عن الجوانب القانونية وأثارها النفسية والاجتماعية لمتعاطي المخدرات كما حضرها عدد من ضباط شرطة المحافظة .

وأضاف البيان بأنه شارك في الورشة كل من السيد أكرم الحافي مدير عام الرعاية الصحية في وزارة الشؤون الاجتماعية والدكتور محمد إبراهيم عكه من الجامعة الأهلية كما قدمت الدكتورة عفاف ربيع من جمعية الصديق الطيب عرضا عن الجوانب النفسية والاجتماعية لمتعاطي المخدرات. هذا وقدم الدكتور ناصر الطريفي مناقشة حول علاج وتأهيل مرضى المخدرات . وعن العواقب الدينية ووجهة النظر الشرعية حول تعاطي المخدرات تحدث فيها الشيخ خميس عابدة وكيل وزارة الأوقاف .

وأكد البيان بأنه تم فتح نقاش في نهاية الورشة رد المشاركون فيها على أسئلة الحاضرين والذي يقدر عددهم بما يزيد عن المائتين شخص من فئات المجتمع المختلفة وخاصة طلبة الجامعة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر