الشرطة تشرع بتنفيذ حملة الفحص الشتوي تحت شعار( شتاء بلا حوادث) في نابلس

الشرطة تشرع بتنفيذ حملة الفحص الشتوي تحت شعار( شتاء بلا حوادث) في نابلس
تاريخ النشر: 2013/11/03 - 01:32 مساءا

نابلس_شرعت اليوم الشرطة البدء في تنفيذ حملة الفحص الشتوي للمركبات تحت شعار "شتاء بلا حوادث" في نابلس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن الحملة نفذت بالتعاون ما بين إدارة المرور ودرويات السلامة الطرق التابعة لوزراة النقل والمواصلات وانتشر عناصر شرطة المرور ودوريات السلامة على كافة الشوارع الرئيسية والمفترقات  منذ ساعات الصباح لاجراء فحص المركبات للتأكد من صلاحتيها فنياً ومكانيكياً وأهليتها على الطريق حرصاً على سلامة قائدي المركبات ومستخدمي الطريق ولتفادي خطر الانزلاق مع حلول فصل الشتاء.

واشار البيان ان الفحص سيشمل الاطارات، واقيات العجلات ، الفرامل ، البطارية ، مساحات الزجاج ، الاضوية ، نظام التشغيل ، الزجاج.

من جهته، قال ، مدير شرطة المحافظة، المقدم حقوقي ياسر ابوحنانة ، إن تنفيذ هذه الحملة  تأتي في اطار الشراكة مع وزارة النقل والمواصلات، لتكريس السلامة المرورية على الطرق. والسعي الدائم والمستمر من اجل الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم والحد من الحوادث المرورية.

وناشد، المقدم ابوحنانة، قائدي المركبات بضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح المرورية التي تشكل وقاية لهم من ارتكاب الأخطاء التي تقود لوقوع الحوادث المرورية. مشدداً على ضرورة التقيد بالسرعات المقررة والانتباه والالتزام بالقوانين المرورية واتخاذ كافه الاحتياطات اللازمة في الطرقات لتفادي خطر الانزلاق أثناء القيادة مع نزول الأمطار.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر