الشرطة والأجهزة الأمنية تهنئ الأسرى المحررين في جنين

الشرطة والأجهزة الأمنية تهنئ الأسرى المحررين في جنين
تاريخ النشر: 2013/11/03 - 03:10 مساءا

جنين – قامت الشرطة اليوم بزيارة الأسرى المحررين في محافظة جنين والذين تم الإفراج عنهم من السجون الإسرائيلية ضمن اتفاقية إطلاق سراح الأسرى للمرحلة الثانية وتقديم التهاني لهم بهذه المناسبة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في زيارة الأسرى المحررين وذويهم وهم (هزاع السعدي ,عثمان بني حسن , علاء الصباغ ,محمد تركمان ,إسامة أبو حنانه, احمد قدورة) في أماكن سكناهم في محافظة جنين الأستاذ عبد الله بركات نائب محافظ محافظة جنين و العميد أركان حرب فتحي التايه قائد المنطقة والمقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة وعدد من ضباط وضباط صف من الشرطة والأجهزة الأمنية في المحافظة .

وفي كلمته أكد الأستاذ عبد الله بركات نائب قائد المنطقة بان هذا الإفراج هو انتصار حقيقي يضاف إلى سجل الانتصارات الحافل للشعب الفلسطيني وإرادته الصامدة القوية أمام كل التحديات والمعيقات التي توضع أمامه .

وان العزيمة الفلسطينية والتي تدعمها قيادة حكيمة عازمة على تحقيق الدولة والحرية جادة في حل قضية الأسرى والمعتقلين وتضع ذلك في سلم أولوياتها وان هذا الإفراج هو نتاج هذه الجهود وحصاد ثمارها وستكون الفرحة اكبر واكبر في حال خروج جميع الأسرى والمعتقلين وعودتهم لذويهم ومحبيهم ونولهم لحريتهم إن شاء الله .

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة بان شرطة المحافظة تحرص دوما على أن تشارك مواطني المحافظة في أفراحهم ومناسباتهم وأنها بهذه المناسبة لتهنئ جمهور المحافظة وذوي الأسرى بهذا الإفراج الذي شمل  ثلة من أبناء المحافظة الأعزاء إضافة إلى تأكيد رسالة شرطة المحافظة الحريصة على تطبيق القانون وحفظ سيادته من جهة والقرب الدائم من المواطن وتلمس احتياجاته وتطلعاته في كل ظروفه ومناسباته.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر