الشرطة تحتفل بتخريج دورة متخصصة بالتحقيق في مسرح الجريمة في أريحا

الشرطة تحتفل بتخريج  دورة متخصصة بالتحقيق في مسرح الجريمة في أريحا
تاريخ النشر: 2013/11/06 - 10:45 صباحا

أريحا- إحتفلت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، بتخريج دورة متخصصة بالتحقيق في مسرح الجريمة وبالتعاون مع الشرطة الألمانية ضمن بعثة الشرطة  الأوروبية في فلسطين، وبحضور العميد عبد الجبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي ومدير الكلية المقدم زاهر صباح. وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"ان هذه الدورة شارك فيها 15 ضابطاً وصف ضابط من المباحث العامة، واستمرت لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي المكثف، وحاضر فيها خبراء  من الشرطة الألمانية وتلقى المشاركون في الدورة محاضرات حول أساسيات العمل في مسرح الجريمة، وطرق رفع الآثار والبصمات وحفظها ، واستخدام مختلف المواد الكيماوية في هذا المجال.

وأشار العميد برقان في كلمته في حفل التخريج الى الأولوية التي توليها الشرطة في عملية التدريب والتأهيل من أجل تقديم الخدمة المميزة وبمهنيه عالية وإقتدار للمواطنين، وأعرب عن شكره  للمدربين الألمان وللتعاون والتواصل المستمر في مجال التدريب، ودعا المشاركين لتطبيق ما تعلموه ونقل خبراتهم للزملاء في العمل .

وحضر حفل التخريج الرائد نعيم عبد الخالق مشرف الدورة ومدير العلاقات العامة والاعلام النقيب اياد دراغمة وعدد من المحاضرين والمدربين من الشرطة الألمانية والفلسطينية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر