الشرطة والمحافظة ووزارة النقل والمواصلات يشرعون بحملة الفحص الشتوي بالخليل

الشرطة والمحافظة ووزارة النقل والمواصلات يشرعون بحملة الفحص الشتوي بالخليل
تاريخ النشر: 2013/11/06 - 12:29 مساءا

الخليل : شرعت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المحافظة ووزارة النقل والمواصلات بحملة الفحص الشتوي للمركبات بمنطقة ابن رشد بمدينة الخليل وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة بالشرطة " بأنه وبهدف الحد من حوادث السير وتعزيزاً للأمن والأمان وإنفاذً سيادة القانون , شرعت شرطة المرور اليوم وبحضور السيد كامل حميد محافظ محافظة الخليل وممثلي عن وزارة النقل والمواصلات والمجلس الأعلى للمرور بالحملة الوطنية للفحص الشتوي للمركبات بمنطقة دوار ابن رشد وسط مدينة الخليل " .

وأضاف البيان بأن الحملة قد بدأت بتوزيع النشرات وبروشورات التوعية والإرشاد للسائقين , كما وشملت الحملة على فحص المركبات من قبل شرطة المرور ودورية السلامة على الطرق للتأكد من صلاحيتها للسير على الطرقات والتزام سائقها بشروط السلامة العامة . وفي نهاية عملية الفحص تم وضع ملصق على المركبة يثبت اجتياز هذه المركبة للفحص الشتوي .

من جانبه أكد المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة على أن هذه الحملة تهدف لنشر التوعية المرورية بين السائقين للحد من المخاطر وحوادث السير التي قد تنجم جراء عدم الاهتمام بالصيانة اللازمة للمركبات وبخاصة خلال فصل الشتاء , مشيرا إلى أن جهاز الشرطة وبالتعاون مع الجهات المختصة ستستمر في هذه الحملة للتأكد من التزام جميع السائقين بإجراءات السلامة العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر