الأمن الوقائي يشيد بمهنية الشرطة في محافظة جنين

الأمن الوقائي يشيد بمهنية الشرطة في محافظة جنين
تاريخ النشر: 2013/11/11 - 12:25 مساءا

جنين – أشاد  جهاز الأمن الوقائي  في محافظة جنين برسالة إشادة وتقدير وجهها للشرطة بدور الشرطة الريادي في التعامل مع مشكلة حدثت في بلدة يعبد قضاء محافظة جنين وعدم السماح بتطورها.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان جهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين وجه رسالة إشادة وتقدير لشرطة محافظة جنين وخص فيها مركز شرطة يعبد في شرطة المحافظة وذلك لسرعة استجابة منتسبيه ودورهم في السيطرة على مشكلة وقت في البلدة بين طرفين من عائلتين وتمكنهم من حلها وعدم السماح بتطورها ومنع حدوث جريمة إضافة إلى فرض سيادة القانون والنظام وإعادة الهدوء والأمان.

وان هذا التصرف الناجم عن منتسبي مركز شرطة يعبد السليم قوبل بالرضا الكبير من قبل  الأهالي في البلدة وفرض الهيبة في الشارع. والتأكيد على أن التواجد الشرطي في الشارع الفلسطيني هو سبيل أكيد إلى حفظ امن وأمان المواطن جنبا إلى جنب مع تعاون الأجهزة الأمنية وتعاون المواطن .

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة بان الشرطة دائمة الاستعداد لتلبية نداء المواطن ولا تتوانى في حل أي إشكالية قد تقع حرصا منها على حفظ امن وأمان المواطن واهتماما منها بنشر السلم الأهلي وإشاعة جو التواد والألفة بين المواطنين .

وان شرطة المحافظة هي الحريصة على بسط سيادة القانون والنظام من جهة والقريبة من المواطن في كافة ظروفه ومناسباته من جهة أخرى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر