الشرطة والبلدية تشرع بحملة تنظيم الأسواق والبسطات العشوائية في جنين

الشرطة والبلدية تشرع بحملة تنظيم الأسواق والبسطات العشوائية في جنين
تاريخ النشر: 2013/11/12 - 10:48 صباحا

جنين -  شرعت الشرطة اليوم بالتعاون مع بلدية جنين بتنفيذ حملة لتنظيم الأسواق في مدينة جنين بالإضافة إلى إزالة التعديات عن الشارع العام.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مركز شرطة المدينة في شرطة محافظة جنين والبلدية وتنفيذا للاجتماعات المسبقة مع بلدية جنين تم تنفيذ هذه الحملة والتي سبقتها حملات مشابهة في الفترة الماضية حيث اشرف على الحملة المقدم عمار عتيق مدير مركز شرطة المدينة وقوة من مركز شرطة المدينة إضافة إلى تواجد عدد من موظفي البلدية و باشرت القوة عملها بالتعاون مع موظفي البلدية بتنظيم أسواق المدينة وإلزام أصحاب المحلات ببنود القانون حيال ذلك  وعدم تعريض المارة  ومستخدمي الطريق للأذى من المواد المعروضة بشكل عشوائي أمام محلاتهم  وستكون هذه الحملة وغيرها بشكل مستمر من اجل المحافظة على الوجه الحضاري للمدنية لتكون نظيفة وجميلة بالتعاون مع طاقم  البلدية.

وشملت الحملة التأكد من سلامة الإجراءات القانونية للتراخيص الممنوحة من قبل بلدية المدينة للباعة المتجولين بالإضافة إلى المساحة المقررة لكل محل تجاري لعرض بضائعه.

وثمن رئيس بلدية جنين  وليد أبو مويس دور جهاز الشرطة لتعاونهم الدائم في سبيل حفظ الأمن والنظام في المدينة  مناشدا أصحاب المحال التجارية والبسطات العشوائية ضرورة الالتزام بأوامر البلدية حتى لا يتعرضوا للمخالفات أو الإزالة الجبرية وضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لهم أمام محالهم لعرض بضائعهم.

وفي حديثه عن الحملة أكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين أن الشرطة تبذل قصار جهدها في توفير الأمن للمواطن وان هذه الحملة تخص وبدرجة كبيرة عابري الطريق وتنظيم حركة السير في أسواق المدينة وأضاف أن الحركة السلسة في الأسواق تنعكس بشكل كبير وايجابي على الحركة التجارية والاقتصادية وتسهل آلية التسوق.

ومن الجدير بالذكر أن المواطنون والتجار أبدو ارتياحا تجاه هذه الخطوة التي أقدمت عليها الشرطة والبلدية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر