الشرطة تشارك في حفل إحياء الذكرى السنوية لاستشهاد القائد الخالد أبو عمار في جامعة القدس المفتوحة في جنين

الشرطة تشارك في حفل إحياء الذكرى السنوية لاستشهاد القائد الخالد أبو عمار في جامعة القدس المفتوحة في جنين
تاريخ النشر: 2013/11/17 - 01:37 مساءا

جنين - شاركت الشرطة اليوم في الاحتفال الذي أقيم بمناسبة إحياء الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد الرمز أبو عمار والذي جرى تنظيمه في جامعة القدس المفتوحة في مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في فعاليات الحفل الدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة وممثلا لفخامة الرئيس محمود عباس والعميد أركان حرب فتحي التايه قائد المنطقة والمقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية وفضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الأمن وأعضاء من المجلس التشريعي والثوري والدكتور عماد نزال مدير جامعة القدس المفتوحة في محافظة جنين ومدراء وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية والأسرى المحررين وطلبة الجامعة وعدد كبير من كافة أطياف المجتمع الفلسطيني في المحافظة .

وبعد السلام الوطني وقراءة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات وأرواح الشهداء الذين قضوا لأجل فلسطين أعلن الدكتور عماد نزال في كلمته انطلاق الفعاليات.

واستعرض في كلمته مراحل حياة الشهيد ياسر عرفات منذ انطلاق الرصاصة الأولى وحتى استشهاده مؤكدا أن الشهيد عرفات أصبح رمزا لحركات التحرر في العالم اجمع وان عرفات نقل قضية الشعب الفلسطيني من قضية لاجئين إلى قضية شعب يطالب بالحرية والكرامة وجعلها على رأس اهتمام المحافل الدولية جمعاء .

وفي كلمة فخامة السيد الرئيس محمود عباس والتي قدمها الدكتور حسين الأعرج أكد فيها على أن القيادة الفلسطينية عازمة وبكل جد على مواصلة ما سعى لتحقيقه الرئيس الفلسطيني الشهيد ياسر عرفات من تحقيق للحرية والكرامة للمواطن الفلسطيني على تراب وطنه الطهور وان هذا الهدف النبيل من اجله تسعى القيادة وتصر على مواقفها وعلى الثوابت الوطنية التي من شانها أن تحقق ذلك .

إضافة إلى أن الشهيد الراحل وعلى الرغم من غيابه إلا أن العزيمة والهمة التي يبثها في نفوس الجيل الصاعد والقيادة الشابة لهي الأساس في تحقيق الحرية والدولة العتيدة وسيادتها على ترابها بإذن الله . وتخلل الحفل تقديم الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي تتغنى ببطولات القائد الشهيد ومناقبه ومدى حب وتقدير الشعب له في أيام حضوره وفي استشهاده.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر