فريق واد النيص المتصدر لدوري المحترفين يكرم الشرطة في بيت لحم

فريق واد النيص المتصدر لدوري المحترفين  يكرم الشرطة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2013/11/20 - 06:55 مساءا

بيت لحم - كرم مساء اليوم نادي ترجي واد النيص المتصدر لدور المحترفين لكرة القدم للدرجة الممتازة شرطة محافظة بيت لحم وذلك أثناء زيارة قام بها رئيس النادي وعدد من المشرفين الرياضيين للفريق .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل مساء اليوم وفد من نادي ترجي واد النيص ضم كل من السيد سليم أبو حماد رئيس النادي والسيد عبد الله أبو حماد المشرف الرياضي والأستاذ احمد فرج المستشار القانوني للنادي وعدد من الرياضيين .

بدوره رحب المقدم الشلبي بالوفد واعتبر هذه الزيارة تعزيز للتعاون الحقيقي ما بين الشرطة وإدارة النادي مما ينعكس ذلك إيجاباً على علاقة المواطن بالنشاطات الرياضية وجذب اهتمامه بها ، وأكد الشلبي على أن الشرطة معنية بإنجاح النشاطات الرياضية بكافة أنواعها وأنها ستواصل عملها في الملاعب لتوفير الأمن أثناء المباريات لتفويت الفرصة للعابثين بالنيل من الرياضة كونها تعتبر شكلا من أشكال النضال الوطني .

من جهته قدم السيد سليم أبو حماد رئيس النادي شكره لشرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالمقدم حقوقي علاء الشلبي لدعمها المتواصل للرياضة ، وأشاد بالدور الكبير الذي يعود للشرطة في توفير الأمن والأمان بشكل عام في المحافظة وخاصة بالنشاطات الرياضة أثناء المباريات الرياضية مما يشجع المواطنين للحضور والاستمتاع بالرياضة الفلسطينية بعيدا عن الفوضى والشغب .

وفي نهاية الزيارة  قدم الوفد الضيف دروع شكر وتقدير للمقدم حقوقي علاء الشلبي  مدير شرطة بيت لحم ولعدد من ضباط الشرطة وذلك تقديرا لاهتمامهم بالرياضة الفلسطينية وللجهود التي تبذلها الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة أثناء المباريات في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر