الشرطة تحتفل بتخريج دورة لفرقة موسيقات الشرطة في أريحا

الشرطة تحتفل بتخريج دورة لفرقة موسيقات الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2013/11/26 - 11:54 صباحا

أريحا - احتفل اليوم في  كلية فلسطين للعلوم الشرطية بتخريج دورة متخصصه لفرقة موسيقات الشرطة بحضور المقدم ناصر ابو حنانه مدير إدارة الحراسات في الشرطة ومدير الكلية المقدم زاهر صباح.

[slideshow id=535]

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة استمرت لمدة شهر وشارك فيها (48) ضابطا وصف ضابط من مرتب موسيقات الشرطة  , ودرب فيها المدرب الدولي الروسي يوري دونتشنكوحول تقنيات العزف الحديث .

ونقل المقدم ابو حنانه تحيات اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة للخريجين وأشار الى ان هذه الدورة تمثل نقله نوعيه في مجال التدريب المتقدم للفرقة وعبر الحصول على الخبرات العالمية المميزة,و حتى تصبح هذه الفرقة في مصاف الفرق العالميه .

وأشار المقدم صباح إلى أن هذه الدورة  تأتي في إطار التطوير التي تنتهجه قيادة الشرطة الفلسطينيه في العديد من إداراتها وضمن خطه سنويه تنفذها كلية الشرطة سنويا  .وتأتي في إطار رفع المستوى الفني لمرتب موسيقات الشرطة الفلسطينية ومواكبة التطور الدائم في هذا المجال .

ومن جهته عبر يوري دونتشنكو عن اعتزازه بتطور الفرقة والتناغم الكامل ما بين العازفين والعازفات ,فيما أكد قائد الفرقه الموسيقيه النقيب عمار دراغمه على أهمية هذه الدورة والاضافه المهمه في مجال تطوير المهارات الفردية لكل عازف في الفرقة .

وحضر حفل التخريج الرائد عمر الرطروط والذي ترجم الدورة ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة اريحا النقيب اياد دراغمه  وعدد من ضباط الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر