القنصل الأسترالي يشيد بأداء الشرطة في بيت لحم

القنصل الأسترالي يشيد بأداء الشرطة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2013/11/26 - 12:00 مساءا

بيت لحم - أشد السيد توم ويلسون القنصل الأسترالي لدى دولة فلسطين بأداء الشرطة في محافظة بيت لحم وما تبذله من جهد في العمل من أجل تحقيق الأمن بالمدينة المقدسة وذلك خلال زيارة له لمديرية شرطة محافظة بيت لحم .

وذكر بيـان صادر عن إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم إستقبل ظهر اليوم بمكتبه السيد توم ويلسون القنصل الأسترالي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية وبرفقته عدد من موظفي القنصلية في رام الله .

في بداية اللقاء رحب المقدم حقوقي الشلبي بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات السيد اللواء واستعرض لهم أهمية مدينة بيت لحم وما تحظى به من أهمية دولية كونها مدية مهد السيد المسيح وما تبذله الشرطة في إطار تحقيق الأمن والأمان وتعزيز الاستقرار لدى المواطنين في المدينة وتوفير الأجواء الملائمة للسائحين الذين يتوافدوا لهذه المدينة المقدسة لأداء الطقوس الدينية الخاصة بهم من شتى بقاع الأرض .

من جهته أشاد السيد ويلسون بأداء الشرطة وما تبذله من جهد في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار بالمدينة المقدسة وخاصة مع اقتراب أعياد الميلاد المجيدة حيث يتوافد الكثير من الحجاج للمدينة من مختلف الدول بالإضافة الى تأمين الوفود الرسمية وما يحظى من اهتمام من قبل الشرطة الفلسطينية ومرافقتهم وتأمينهم أثناء الزيارة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر