الشرطة تقدم التوعية والإرشاد لطالبات مدرسة بنات الجديرة الثانوية

الشرطة تقدم التوعية والإرشاد لطالبات مدرسة بنات الجديرة الثانوية
تاريخ النشر: 2013/11/26 - 04:23 مساءا

ضواحي القدس- نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد استهدفت طالبات المرحلة الثانوية في مدرسة بنات الجديرة  شمال غرب مدينة القدس .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة إن العلاقات العامة والإعلام والمفوض السياسي والمباحث العامة والإحداث بشرطة ضواحي القدس قدموا محاضرات توعية وإرشاد استهدفت مدرسة بنات الجديرة الثانوية شمال غرب مدينة القدس , بحضور مديرة المدرسة نبيلة مراد وعدد من معلمات المدرسة .

تحدث في البداية النقيب محمود أبو علي من شرطةالمباحث العامة  بشرطة ضواحي القدس حول الانترنت بشكل عام (مخاطر. فوائد . مساوئ ) وقدم مواضيع تثقيفية وتوعويه عن مشاكل ومخاطر الانترنت والسلوك الخاطئ حول استخدامات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيره.

كما تحدث النقيب رضوان يعقوب من اداره العلاقات العامة والإعلام عن عمل الشرطة وأهدافها بشكل عام لتوثيق العلاقة بين المواطنين والشرطة والعمل على تنمية الحس الأمني لدى الطالبات وزيادة الثقة والتفاهم .

تحدث النقيب زاهر سالم مدير قسم الإحداث بشرطة ضواحي القدس عن أسلوب التعامل داخل الأسرة وحث الطالبات اللجوء إلى الأهل أو المرشدة في المدرسة عند أي اتصال يضمن تهديدا أو ألفاظا أو تلميحات غير لائقة .

وفي نهاية المحاضرة استعرض الرائد عمار مقبول مدير التوجيه السياسي بشرطة ضواحي القدس إلية عمل الشرطة وتحدث عن إدارات وأقسام الشرطة وطرق عملها بطريقة مبسطة .

من جهتها وجهت مديرة المدرسة نبيلة مراد التحية لشرطة ضواحي القدس , وأشارت لحسن التعاون والاستجابة , وأكدت على ضرورة التواصل من اجل إعطاء التوعية والإرشاد , كما إشارة إلى رغبة الطالبات الحضور إلى مقر الشرطة والتعرف على أقسام وإدارات الشرطة وطرق العمل على ارض الواقع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر