القنصل الايطالي العام يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا

القنصل الايطالي العام يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2013/11/27 - 10:22 صباحا

أريحا – زار القنصل الايطالي العام دايفيد لاسيسيليا اليوم كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا ، حيث كان في استقباله العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب ومدير الكلية المقدم زاهر صباح ، وتهدف هذه الزيارة للاطلاع على كلية الشرطة والتدريب فيها وفي مراكز التدريب الأخرى لقوى الأمن الفلسطينية .

وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن العميد التلباني رحب  بالضيف وقدم له شرحا موجزا عن الخطة التدريبية بشكل عام في الشرطة والتي تشمل محاور عديدة وتركز على تطوير القدرات لمنتسبي الشرطة من اجل تقديم الخدمة الأفضل والمميزة للمواطنين وعلى قدر عالي من المهنية والاحتراف، كما قدم شكره لايطاليا على ما تقدمه من دعم مباشر للشرطة وناقش مع الضيف تطوير القدرات لمنتسبي الشرطة عبر الدورات وإنشاء عدد من المرافق الحديثة في الكلية.

وأشاد الضيف بالمستوى المتقدم الذي تشهده الشرطة الفلسطينية والكلية ، فيما قدم له المقدم صباح عرضا موسعا عن الكلية من حيث النشأة والتطور في المنشآت و العنصر البشري ومن حيث التدريب والتأهيل ، وعرض المقدم صباح صورا ومعلومات عن الدورات التي تنفذها الكلية ضمن خططها السنوية عبر دورات الأفراد التأسيسية وتأهيل صف الضباط والضباط والدورات التخصصية وغيرها .

وأشار القنصل العام الى تواصل الدعم الايطالي للشرطة الفلسطينية في الفترة القادمة ومن خلال خطة عمل ضمن الاتحاد الأوروبي وأيضاً عبر بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين.

وحضر الزيارة مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة أريحا والأغوار النقيب اياد دراغمه والنقيب معتصم اغبارية والنقيب خالد عرار .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر