وفد كندي يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا

وفد كندي يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2013/11/28 - 03:27 مساءا
أريحا – زار وفد كندي ضم عدد من المحللين والعلاقات الخارجية في شرطة الخيالة اليوم كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا ، حيث كان في استقبالهم مدير الكلية المقدم زاهر صباح ، و تهدف هذه الزيارة للاطلاع على كلية الشرطة والتدريب فيها خلال الفترة الماضية و الحالية.
ورحب المقدم صباح  بالضيوف وقدم لهم شرحا موجزا عن الخطة التدريبية في الكلية والتي تشمل محاور عديدة وتركز على تطوير القدرات لمنتسبي الشرطة من اجل تقديم الخدمة الأفضل والمميزة للمواطنين وعلى قدر عالي من المهنية والاحتراف .
وقدم لهم المقدم صباح عرضا عن الكلية من حيث النشأة والتطور في المنشآت و العنصر البشري ومن حيث التدريب والتأهيل ، وعرض صورا ومعلومات عن الدورات التي تنفذها الكلية ضمن خططها السنوية عبر دورات الأفراد التأسيسية وتأهيل صف الضباط والضباط والدورات التخصصية وغيرها .
وأشاد الضيوف بالمستوى المتقدم الذي تشهده الكلية ،وأشاروا الى تواصل الدعم  للشرطة الفلسطينية والكلية خاصة في الفترة القادمة ، كما قدموا شكرهم لحفاوة الاستقبال ، وحضر الزيارة مصمم التعليم الالكتروني في الكلية الرائد سامر مهنا ومدير العلاقات العامة في شرطة محافظة أريحا والأغوار النقيب اياد دراغمه والنقيب معتصم اغبارية والنقيب خالد عرار .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر