محافظ القدس يشيد بأداء شرطة ضواحي القدس

محافظ القدس يشيد بأداء شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2013/12/03 - 11:13 صباحا

ضواحي القدس – أشاد محافظ القدس بأداء شرطة ضواحي القدس وجهودهم في الحملة الامنية التي تمت في بلدة الرام، جاء ذلك أثناء مشاركة الشرطة بحفل افتتاح مقر مؤقت للدفاع المدني في بلدة بيرنبالا شمال غرب مدينة القدس .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن السيد المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس وعدد من ضباط شرطة المحافظة  شاركوا جهاز الدفاع المدني  في حفل افتتاح مقر مؤقت لهم  في بيرنبالا , وكان من ضمن الحضور السيد وزير شؤون القدس ومحافظ محافظة القدس د. عدنان الحسيني, العميد محمود عيسى مدير الدفاع المدني , الأستاذ باسم عريقات مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس , رئيس مجلس محلي بيرنبالا وأعضاء المجلس , والعديد من الشخصيات الرسمية وممثلي المؤسسات, ومجموعة من أهالي بيرنبالا والجوار .

تخلل حفل الافتتاح العديد من الكلمات منها كلمة رئيس مجلس محلي بيرنبالا حيث رحب بالحضور والجهود الحثيثة  في القيام  بافتتاح مقر للدفاع المدني في المنطقة لما له من اثر في خدمت المواطنين والحفاظ على سلامتهم .

وكلمة السيد د. عدنان الحسيني وزير شؤون القدس الذي بارك الجهود في افتتاح مقر للدفاع المدني وأشاد بدور الشرطة على جهودهم  في الحملة الأمنية التي تمت في  منطقة الرام لما لها من دور ايجابي في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والأمان  , وأكد إن  مؤسسة الشرطة الشريك الأمثل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر