مكتب وزارة العمل يشيد بأداء شرطة محافظة جنين

تاريخ النشر: 2013/12/07 - 11:05 صباحا
جنين – أشاد مكتب وزارة العمل في محافظة جنين بأداء الشرطة  في المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان ذلك جاء خلال زيارة قام  بها الأستاذ احمد دراغمه مدير مكتب وزارة العمل والوفد المرافق لمديرية شرطة المحافظة حيث كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة والنقيب أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة   .
وتخلل اللقاء إشادة الأستاذ احمد بدور الشرطة الريادي في المجتمع ودورها الأكيد في حفظ امن وأمان المواطنين و مثمناً التواصل الدائم ما بين شرطة المحافظة ومكتب وزارة العمل في المحافظة والتي تعبر عن عمق العلاقة التكاملية بين الشرطة ومؤسسات المجتمع ومشيدا بأداء جهود الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار وحماية مؤسسات الدولة الفلسطينية من العابثين بأمن الوطن والمواطن .
كما وتطرق إلى طرح بعض الملاحظات التي تخدم مصلحة العمل وسبل التعاون المشترك وتعزيز ملاحقة الخارجين عن قرارات الوزارة والمخالفين لها وضرورة تنفيذ القرارات الصادرة من قبل الوزارة من خلال شرطة المحافظة المساند الرئيسي في هذا المجال.
إضافة إلى تحري الدقة في موضوع إصابات العمل والتأكد من المعلومات المقدمة من قبل الشخص إزاء ذلك .
ومتابعة ظاهرة عمالة الأطفال و كل من يقوم بتشغيل الأطفال وتقديمه للعدالة إضافة إلى متابعة احتياجات هؤلاء الأطفال وعدم السماح باستغلالهم في أسواق العمل .
وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة  بأن الشرطة تبذل قصارى جهدها لتعزيز الأمن وإشاعة أجواء الطمأنينة والاستقرار بين المواطنين وحماية كافة المؤسسات والممتلكات العامة والقضاء على كافة مظاهر الفوضى والإخلال بالأمن والنظام العام مشدداً على أن الشرطة تعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية بين كافة أطياف المجتمع لتعزيز الأمن والأمان وأنها على استعداد تام للتعاون في كافة المجالات التي تسهم في الأداء الأفضل للكافة المؤسسات الخدماتية والتي تحقق في نهاية المطاف مصلحة المواطن وأمنه.
س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر