الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية بمدرسة سعد بن أبي وقاس في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية بمدرسة سعد بن أبي وقاس في الخليل
تاريخ النشر: 2013/12/08 - 10:43 صباحا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول السلامة المرورية وذلك لطلاب مدرسة سعد بن أبي وقاس الأساسية ببلدة يطا جنوبي الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمراراً للجهود المبذولة من قبل شرطة المحافظة وقسم التوعية المرورية في إدارة شرطة المرور , تم اليوم تنظيم محاضرة حول إجراءات السلامة المرورية وكيفية قطع الشارع العام بشكل آمن " .

وقد تحدث الملازم أول زياد هديب من شرطة المرور خلال المحاضرة  الطرق والوسائل التي يجب على الطلبة إتباعها من اجل عبور الشارع بأمان والتي تتمثل في السير على الرصيف وعدم السير بشكل عرضي جماعي وسط الطريق والبعد عن المزاح في الشارع وعدم الانشغال بالقراءة أثناء السير إلى المدرسة وما إلى ذلك من أمور قد تعرض حياة الطلبة للخطر .

كما واشتمل اللقاء على تدريب ميداني على الشارع الرئيسي المقابل للمدرسة لتدريب الطلبة على القيام بتأمين عبور الزملاء واستخدام الشواخص المرورية عند الدخول والمغادرة .

وفي نهاية المحاضرة عبر الأستاذ جلال دبابسة مدير المدرسة عن بالغ شكره وتقديره لما تبذله شرطة المحافظة من جهد في سبيل توعية أبنائنا الطلبة خاصة وأن البعض منهم كان يجهل هذه الإرشادات ولا يلقي بالاً للمخاطر والكوارث المترتبة على عبور الشارع بشكل غير آمن .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر