الشرطة تنظم محاضرات حول علاقة الشرطة مع الجمهور في جنين

الشرطة تنظم محاضرات حول علاقة الشرطة مع الجمهور في جنين
تاريخ النشر: 2013/12/10 - 12:03 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرات تثقيف حول علاقة الشرطة مع الجمهور لمركزين من مراكز الشرطة في جنين . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع التفويض السياسي في شرطة المحافظة وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني قام بتنظيم محاضرتين في كل من مركز شرطة الزبابدة ومركز شرطة قباطية في شرطة محافظة جنين بحضور مدير ومنتسبي كل مركز وقدم مادة المحاضرة الأستاذ محمد غانم من هيئة التوجيه السياسي والوطني وبحضور النقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي في شرطة المحافظة .

ودار موضوع المحاضرتين حول إلية العلاقة التكاملية والشراكة ما بين الجمهور والشرطة من خلال مدى مشاركة الشرطة وتواصلهم مع جمهور المحافظة في المناسبات وخاصة في حالات الوفاة وتقديم التعازي لذوي المتوفى والتأكيد على ذلك لما له من اثر طيب في نفس كل أهل فقيد .

إضافة إلى تعميق الولاء والانتماء للمؤسسة الشرطية الأمر الذي يؤدي إلى رفع كفاءة المنتسب وتحسين حقيقي للخدمة المقدمة للمجتمع من قبله وبالتالي تحقق الرضا العام من المواطن والمجتمع .

وتخلل المحاضرتين طرح الأسئلة والاستفسارات من قبل المشاركين والإجابة عليها.

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة بان الهدف الرئيسي من هذه اللقاءات والمحاضرات التأكيد على كافة المنتسبين في شرطة المحافظة بان الرسالة السامية في العمل الشرطي تكمن في خدمة المواطن وتحقيق الرضا العام لدى المجتمع عن الأداء الشرطي وإشعار المواطن دائما بان الشرطة هي القريب منه دائما في كافة الظروف والمتناسبات ..

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر