الشرطة تختتم دورة حول استخدام العقاقير المخدرة في الخليل

الشرطة تختتم دورة حول استخدام العقاقير المخدرة في الخليل
تاريخ النشر: 2013/12/11 - 02:10 مساءا

الخليل : اختتمت الشرطة دورة تدريبية عقدت بجامعة القدس المفتوحة فرع يطا حول طرق الوقاية وسبل الإرشاد من استخدام العقاقير المخدرة . وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن هذه الدورة قد استمرت لمدة ثلاثة أيام في مقر جامعة القدس المفتوحة فرع يطا بالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات وبمشاركة 35 شخص من الشئون الاجتماعية والهلال الأحمر والتربية والتعليم وعدد من الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والطلبة تناولوا فيها خطورة تعاطي المواد المخدرة وتأثيراتها السلبية على حياة الإنسان وبيئته وأسرته ومجتمعه بالكامل إضافة لأساليب التخلص منها ومحاربتها " .

وقد شارك في حفل الختام المقدم نادي حلاحلة نائب مدير شرطة الخليل ممثلا عن المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة , والذي أكد على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات والدورات وورشات العمل في سبيل نشر التوعية والإرشاد من مخاطر تعاطي وانتشار المواد المخدرة بين أبناء مجتمعنا الفلسطيني .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة بحضور مدير فرع الجامعة الدكتور علي صلاح والرائد علي أبو صبحة مدير فرع مكافحة المخدرات بشرطة الخليل ممثلي عن كافة المؤسسات المشاركة .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر