الشرطة تواصل تقديم المساعدات للمواطنين

الشرطة تواصل تقديم المساعدات للمواطنين
تاريخ النشر: 2013/12/16 - 01:13 مساءا

الخليل , ضواحي القدس - واصلت الشرطة لليوم الخامس على التوالي تقديم كافة المساعدات والخدمات للمواطنين في مختلف مناطق محافظة الخليل وضواحي القدس .

وأوضح بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة على مدار عدة أيام نتيجة الأحوال الجوية التي أثرت على محافظة الخليل وضواحي القدس , واصلت الشرطة عملها في مساندة المواطنين وتلبية الواجب وتقديم كافة الخدمات اللازمة " .

وأضاف البيان بأن شرطة المرور ومنذ ساعات الصباح انتشرت في مختلف الشوارع الرئيسية وتقاطعات الطرق لتسير حركة المرور بالرغم من كثافة الثلوج المتراكمة على جوانب الطرق وذلك بهدف الحفاظ على سلاسة الحركة المرورية , كما وقامت الشرطة بنقل عدد من المرضى من وإلى مختلف مستشفيات المحافظة بالإضافة إلى متابعة إزالة بعض العوائق من الشوارع العامة وإخلاء بعض المنازل الآيلة للانهيار نتيجة تراكم الثلوج .

هذا وقامت الشرطة بتوزيع العديد من المؤن التموينية والطرود والأغطية على بعض الأسر التي تقطن المناطق النائية والتي لازالت الثلوج تحاصر منازلها , بالإضافة لإنقاذ 3 شبان من محافظة طولكرم علقوا وسط الثلوج بعد أن تعطلت مركبتهم في منطقة واد سعير .

و أكد البيان على استمرارية الشرطة  بالعمل لتخطي هذه الأزمة  وضع كافة إمكانياتها بالشراكة مع الاجهزة الامنية وطواقم الانقاذ والمجالس البلدية والمحلية لتلبية نداء الواجب ومساندة المواطنين في ظروفهم الصعبة والحد من التأثيرات السلبية التي نتجت على مدار الأيام الماضية .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر