الشرطة تنظم محاضرات حول السلامة المرورية والسياحة والاثار بمدرستين في جنين

الشرطة تنظم محاضرات حول السلامة المرورية والسياحة والاثار  بمدرستين في جنين
تاريخ النشر: 2013/12/23 - 12:44 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرتين في مجال السلامة المرورية ومحاضرتين للسياحة والآثار لمدرستين من مدارس  الذكور للمرحلة الثانوية في محافظة جنين

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان شرطة المرور  قدمت محاضرة توعية مرورية لطلبة مدرسة الشهيد نجيب الأحمد الثانوية للبنين في بلدة رمانه ومدرسة ذكور الطيبة الثانوية في بلدة الطيبة قضاء المحافظة بحضور (50) طالب في المحاضرة الأولى و(50) طالب في المحاضرة الثانية .

وتمحورت المحاضرتين التي قدم مادتهما الملازم محمود العيسي من شرطة المرور  في كلا المدرستين حول موضوع السلوك السليم في الشارع وكيفية عبور الطرقات والمخاطر التي من الممكن أن تترتب جرآء استخدام الدراجات الهوائية بشكل غير صحيح إضافة إلى تقديم شرح عن أهمية الشواخص المرورية المتواجدة على الطرقات والتقيد بها .

وحظيت المحاضرتين بتفاعل جيد وطرح الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة والإجابة عليها. وثمن مدير كل مدرسة من كلا المدرستين الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .

واضاف البيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شرطة السياحة والاثار نظمت محاضرتين في المدرستين المذكورتين  .

وقدم مادة المحاضرتين المساعد أول طارق قصراوي من شرطة السياحة والآثار  والتي ركزت مادتها على تقديم نبذة عن  شرطة السياحة والآثار ومهامه و أهمية حماية التراث والموروث الأثري و المحافظة عليه والذي يعكس تاريخ أجدادنا وثقافتنا وتجذرنا في هذه الأرض والجهود المبذولة من قبل الفرع في سبيل ذلك.

T/S.A


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر