الشرطة ومركز فلسطيننا الثقافي يطلقان برنامج التوعية من المخدرات في أريحا

الشرطة ومركز فلسطيننا الثقافي يطلقان برنامج التوعية من المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2013/12/25 - 08:34 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة ومركز فلسطيننا الثقافي اليوم برنامج التوعية من المخدرات والتي تشمل محاضرات يقدمها  ضباط الشرطة لمختلف المراحل الدراسية في محافظة اريحا والاغوار . وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"ان البرنامج يشمل  أيضاً التوعية في مجالات مثل الاستخدامات السلبية للانترنت والمرور والحماية الأسرية، إضافة الى لقاءات وورش عمل وأوراق عمل يقدمها الطلاب والطالبات في عدد من المجالات ذات العلاقة ، وقدم الملازم هيثم نواجعة مسؤول التوعية في فرع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة حول خطر التدخين  كمدخل  للمخدرات، والطرق التي يتبعها المروجون للمواد المخدرة للإيقاع بالشباب،  ودارت حلقة نقاش مع الشباب المشاركين في المركز وكان عددهم أكثر من 40 شاب وفتاة.

وتحدث نواجعة أيضا حول دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والسهر على راحة المواطنين وتقديم الخدمة المميزة لهم على مدار الساعة ، مع ضرورة تطبيق القوانين.

وعبر القائمين على المركز عن شكرهم لهذه المبادرة الشرطية ، وأكدوا على أن نشر التوعية لها أثر كبير في صفوف المشاركين وعلى العملية الثقافية  بشكل عام، وثمنوا العمل المشترك والمميز الذي تطلقه الشرطة  ومؤسسات المجتمع المحلي في عدد من المشاريع على مدار العام الدراسي.

وبدورها أشارت سامية مناصرة منسقة ومشرفة هذا البرنامج ان هذه المحاضرات  تعمل على  تنميه قدرات الشباب وشخصياتهم والعمل على تغيير السلوك نحو الأفضل والتشجيع على القرار والعمل التطوعي.

وحضر هذا اللقاء يوسف الشرافي منسق المركز وعدد من المشرفين بالإضافة الى عدد من أهالي الطلاب والمشاركين في البرنامج.

م/ج-م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر