الشرطة تنظم محاضرة حول المخدرات في نابلس

الشرطة تنظم محاضرة حول المخدرات في نابلس
تاريخ النشر: 2013/12/25 - 09:16 صباحا

نابلس_ نظمت اليوم الشرطة محاضرة توعية وإرشاد حول مخاطر آفة المخدرات وأثرها السلبي على المجتمع لعدد من أهالي متدربي مركز الشيخ خليفة بن زايد للتأهيل بنابلس. وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المحاضرة نظمت بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالشرطة والمركز من أجل تعريف الأهالي والحضور على مضار المخدرات والمخاطر التي يمكن أن يتعرض لها أفراد المجتمع إضافة إلى سبل الوقاية والعلاج التي يجب اللجوء إليها في حالات الإدمان.

وتحدث المساعد جمال حرب عن أهم الخدمات التي تقدمها شرطة مكافحة المخدرات في سبيل الحفاظ على أمن وأمان وسلامة أفراد المجتمع من خلال تكاتفها وتعاونها مع كافة شرائح المجتمع والمؤسسات الشريكة.

وبين حرب أن آفة المخدرات أصبحت اليوم خطرا كبيراً يهدد أفراد المجتمع من الشباب مما جعل على عاتق الشرطة مسؤولية كبيرة في مكافحة هذه الآفة التي تفتك بالمجتمعات وتهدد الأجيال المقبلة.

وقدم المساعد حرب عرضاً تفصيلياً مدعماً بالصور عن أهم المخاطر ومشاكل الإدمان التي تنجم عن استخدام الأدوية العلاجية بشكل غير صحيح وتناولها المفرط ..كما قام بتعريف الحضور وأهالي المتدربين عن أهم أنواع المخدرات.

واضاف البيان ان الحضور  تفاعلوا بالمحاضرة من خلال طرح الأسئلة والاستفسارات حول طبيعة عمل إدارة مكافحة المخدرات  في الشرطة والعقبات التي تواجهها للحد من انتشار تلك الآفة وكان عدد المشاركين(100) من أهالي المتدربين.

وفي نهاية اللقاء قدم المركز الشكر والتقدير للشرطة على الجهود التي تبذلها في خدمة الوطن والمواطنين.

م.ج-م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر