الشرطة تنظم محاضرة حول التفاعل الشرطي وعلاقته مع الجمهور في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول التفاعل الشرطي وعلاقته مع الجمهور في جنين
تاريخ النشر: 2013/12/29 - 01:18 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة تثقيفيه حول التفاعل الشرطي وعلاقته مع الجمهور في مركز شرطة ميثلون ومركز شرطة جبع في شرطة محافظة جنين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع التفويض السياسي في شرطة المحافظة وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة قام بتنظيم محاضرة في مركز شرطة جبع ومركز شرطة ميثلون في شرطة محافظة جنين بحضور مدراء المركزين وطاقم كل مركز من ضباط وضباط صف وأفراد وقدم مادة المحاضرة الأستاذ محمد غانم من هيئة التوجيه السياسي والوطني وبحضور النقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي في شرطة المحافظة .
ودار موضوع المحاضرة حول آلية العلاقة التكاملية والشراكة ما بين الجمهور والشرطة من خلال مدى مشاركة الشرطة وتواصلهم مع جمهور المحافظة في المناسبات وخاصة في حالات الوفاة وتقديم التعازي لذوي المتوفى والتأكيد على ذلك لما له من اثر طيب في نفس كل أهل فقيد.
إضافة إلى تعميق الولاء والانتماء للمؤسسة الشرطية الأمر الذي يؤدي إلى رفع كفاءة المنتسب وتحسين حقيقي للخدمة المقدمة للمجتمع من قبله وبالتالي تحقق الرضا العام من المواطن والمجتمع .
وتخلل المحاضرة طرح الأسئلة والاستفسارات من قبل المشاركين والإجابة عليها.
وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة بان الهدف الرئيسي من هذه اللقاءات والمحاضرات التأكيد على كافة المنتسبين في شرطة المحافظة بان الرسالة السامية في العمل الشرطي تكمن في خدمة المواطن وتحقيق الرضا العام لدى المجتمع عن الأداء الشرطي وإشعار المواطن دائما بان الشرطة هي القريب منه في كافة الظروف والمتناسبات.

T/S.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر