الشرطة والبلدية تستمران بحملة تنظيم الأسواق في جنين

الشرطة والبلدية تستمران بحملة تنظيم الأسواق في جنين
تاريخ النشر: 2013/12/30 - 11:50 صباحا

جنين – باشرت الشرطة اليوم و بالتعاون مع البلدية في حملة تنظيم الأسواق التي تنفذها  في مدينة جنين.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام انه منذ ساعات الصباح الباكر تم العمل على تنظيم البسطات وتحديد أماكن تواجدها من خلال تحديد المواقع الخاصة بها من قبل موظفي البلدية وتحديد أماكن عبور المشاة بالشكل الذي يسمح بالعبور الأمن للمشاة في أرجاء الأسواق وإزالة أي تعدي حاصل من هذه البسطات على الطريق العام ومنع زحم الطريق العام والأرصفة بمعروضات المحال التجارية وتنظيم ذلك ليكون بشكل حضاري ومنظم .

وتم مرافقة موظفي البلدية من قبل دوريات من شرطة المحافظة لتسهيل مهام عملهم وإزالة أي تعديات ومنع حدوث أي إشكاليات قد تعيق سير .

وأشار مدير دائرة الصحة والبيئة في البلدية توفيق أبو عبيد إلى الاستمرار بعملية تنظيم الأسواق التي تهدف إلى منع التعديات على الأرصفة والطرقات لتسهيل حركة السير للمارة وفتح الشوارع للمركبات.

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة بان على  أصحاب المحلات التجارية عدم إغلاق الأرصفة والشوارع بالبضائع وضرورة التزام أصحاب البسطات بالمواقع التي حددتها البلدية، مشيرا إلى أن الشرطة وبالتعاون الكامل مع البلدية في هذا المجال لن تتردد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة أصولا بحق المخالفين.

T/S.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر