الشرطة وملتقى البصيرة تنفذ تدريب عملي لكيفية التعامل مع الكفيف في جنين

الشرطة وملتقى البصيرة تنفذ تدريب عملي لكيفية التعامل مع الكفيف في جنين
تاريخ النشر: 2013/12/30 - 12:43 مساءا
جنين – نفذت الشرطة اليوم وبالتعاون مع ملتقى البصيرة للمكفوفين تدريب عملي لكيفية التعامل مع الكفيف أثناء عبوره الطريق بمدينة جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه جرى اليوم وبالتنسيق مع ملتقى البصيرة للمكفوفين في مدينة جنين تدريب عملي حول آلية وكيفية التعامل مع الكفيف أثناء عبوره للطريق.

واضاف البيان ان التدريب تمحورحول طرح عدد من النقاط وتنفيذ التدريب عليها، كوجود شخص كفيف ولا يستطيع عبور الطريق نظرا لمرور المركبات، وكذلك وجود شخصين كفيفين يتحدثان مع بعضهما عن كونهما لا يعرفان المنطقة المتواجدان فيها ويرغبان في عبور الطريق ولا يستطيعان ذلك وأيضا في الطريقة الخاطئة لإمساك الكفيف وعبوره للطريق وكيفية التعامل الصحيح والطريقة الصحيحة في إمساك الكفيف وتمكينه من عبور الطريق.

وثمن الأستاذ مصطفى الجوهري رئيس ملتقى البصيرة للمكفوفين التعاون الكبير المقدم من قبل شرطة المحافظة مع ملتقى البصيرة ومساهمة شرطة المحافظة في إنجاح فعاليات ونشاطات الملتقى وإنجاح فعاليات التدريب الذي تم تنفيذه، إضافة إلى مد يد العون لهذه الشريحة التي هي بحاجة دائمة للعون والمؤازرة من قبل مؤسسات المجتمع وفعالياته.

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة بان الشرطة دائمة الاستعداد لمد يد العون والمساندة لمؤسسات المجتمع وفعالياته من اجل التقدم بالمجتمع ودعم فعالياته ومواطنيه وأشار إلى أن هناك اهتماماً بهذه الشريحة من قبل شرطة المحافظة من خلال المشاركة في العديد من الفعاليات المتعلقة بهم ومنها التدريب الذي نفذته شرطة المحافظة في كيفية التعامل مع الكفيف وكذلك المشاركة في فعاليات اليوم العالمي للمعاق وغيرها من النشاطات المتعلقة في هذا المجال.

T/S.A


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر