دورة لفرق السلامة المرورية بمدرسة الأمير محمد في الخليل

دورة لفرق السلامة المرورية بمدرسة الأمير محمد في الخليل
تاريخ النشر: 2013/12/31 - 11:14 صباحا

الخليل : عقدت الشرطة اليوم دورة تدريبية لعدد من طلاب مدرسة الأمير محمد الأساسية للبنين بمدينة الخليل حول السلامة المرورية وتفعيل فرق لتنظيم حركة المرور أمام المدرسة.

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أنه واستمراراً للعمل المتواصل الذي يقوم به قسم التوعية المرورية بشرطة المرور لنشر الثقافة المرورية لدى طلبة المدارس، عقدت الشرطة اليوم دورة تدريبية لفرقة السلامة المرورية بمدرسة الأمير محمد الأساسية شارك فيها 15 طالب من الصف السادس الأساسي " .

وقدم الملازم أول زياد هديب مسئول التوعية المرورية خلال الدورة شرحاً مفصلا عن عمل وواجبات الشرطة بشكل عام ومن ضمنها عمل شرطة المرور ودورها في تنظيم حركة السير، مشيراً للقواعد الآمنة للعبور ومعالجة الأخطاء التي يرتكبها طلبة المدارس أثناء قدومهم ومغادرتهم المدرسة .

وجرى خلال الدورة تشكيل فرق مرورية أمام المدرسة تلقى فيها المتدربين من الطلبة القواعد الأساسية لعمل فرق السلامة المرورية وذلك لتنظيم حركة المرور وعبور الطلاب من وإلى المدرسة طيلة العام الدراسي .

من جانبه أثنى الاستاذ زكي شلالدة مدير المدرسة على الجهود التي تبذلها مديرية شرطة الخليل وعلى رأسها المقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة والتي تتمثل في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون ونشر التوعية لدى طلابنا وطالباتنا , مشيداً بالدور الذي تقوم به شرطة المرور في تفقدها المستمر للمدارس وبخاصة لتلك التي تقع على الشوارع الرئيسية .

T/S.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر