الشرطة تكرم مدير جهاز الدفاع المدني في جنين

الشرطة تكرم مدير جهاز الدفاع المدني في جنين
تاريخ النشر: 2013/12/31 - 12:59 مساءا

جنين – كرم المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين بتقديم درع تكريم للمقدم سامي حمدان والذي خدم مديرا لجهاز الدفاع المدني في محافظة جنين.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذا التكريم كتقدير وتثمين من قبل  مدير شرطة المحافظة وشرطة المحافظة للأداء والجهد المتميز والتعاون الدائم والمستمر الذي ربط ما بين شرطة المحافظة وجهاز الدفاع المدني طيلة فترة خدمة إضافة إلى التأكيد على بان العملية الأمنية هي شراكة قائمة ما بين الأجهزة الأمنية كافة في المحافظة بحيث أن كل عضو فيها مكمل للآخر.

وحضر حفل تكريم المقدم سامي حمدان الذي جرى تنظيمه في مقر المخابرات العامة في مدينة جنين عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة بان هذا التكريم  يأتي كتقدير للجهد وتثمينه والذي بذل أثناء فترة خدمة المقدم سامي حمدان في محافظة جنين وبث كل الأماني له بالتوفيق والتقدم  نظراً لانتقاله للعمل مديرا لجهاز الدفاع المدني في محافظة طولكرم والترحيب الكبير بالمقدم عبد اللطيف أبو عمشه والذي حل محل المقدم سامي  مديرا للدفاع المدني في محافظة جنين والتأكيد له بان شرطة المحافظة وكما العهد بها دائما تمد يد العون والمساندة والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة لتحقيق منظومة الأمن والأمان للوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر