الشرطة وطلبة المدارس يوزعون ارشادات مرورية في جنين

الشرطة وطلبة المدارس يوزعون ارشادات مرورية في جنين
تاريخ النشر: 2014/01/02 - 01:44 مساءا

جنين – وزعت الشرطة و طالبات مدرسة الشهيد قدورة موسى الأساسية للبنات و مؤسسة انجاز فلسطين اليوم وروداً مغلفة بإرشادات مرورية على سائقي المركبات والمواطنين في جنين. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه الفاعلية تهدف الى بث التوعية المرورية لسائقي المركبات و للمواطنين على حد سواء ، و تعتبر جزء من مشروع مؤسسة إنجاز التي تنفذه عبر برنامجها والذي يحمل عنوان "كيف أكون قياديا" والموجه لطلبة المدارس ويحمل في طياته إتباع وتعلم القواعد والمسالك المرورية الصحيحة والواجب إتباعها من قبل عابر الطريق والسائق إضافة إلى بث التوعية المرورية وتداولها بشكل عام .

من جانبه أكد الرائد دعاس علاونه مدير فرع شرطة المرور في شرطة محافظة جنين بان فرع شرطة المرور دائم الحرص على المساهمة في مثل هذه الفعاليات لرفع الوعي لدى عابر الطريق والسائق بالقواعد المرورية وأهمية إتباعها والتقيد بها نظرا للحرص الأكيد على حياة المواطن وسلامته وتحقق السلامة العامة.

وأشار الرائد علاونة إلى أن المساهمة في هذه البرامج يأتي كجزء من دور شرطة المرور وشرطة المحافظة بشكل عام في الشراكة مع المجتمع المحلي ودعم نشاطاته وفعالياته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر