العلاقات العامة للأجهزة الأمنية تبحث سبل التعاون في جنين

العلاقات العامة للأجهزة الأمنية تبحث سبل التعاون في جنين
تاريخ النشر: 2014/01/06 - 11:39 صباحا

جنين – بحث المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين  اليوم  سبل التعاون المشترك مع  لجنه العلاقات العامة  للأجهزة الأمنية في جنين، لإيجاد حلقات تواصل مستمرة مع مؤسسات المجتمع المدني و المؤسسة الأمنية في المحافظة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام ان المقدم علي ابحيص اكد خلال اللقاء على اهمية  لجنة العلاقات العامة وما لها من أهمية كبيرة ودور ريادي في الأعمال الموكلة إليهم وما يقدمونه وما يقومون به من نشاطات، مضيفا ان إدارة أي أزمة وتخطي أي إشكاليات تكون من خلال صناعة رأي عام ايجابي لدى المواطن حول المؤسسة الأمنية وأدائها وتوجيه بوصلة المواطن إلى أن الهدف الأول والأخير هو تقديم أفضل خدمة له ولأمنه إضافة إلى أهمية المتابعة المستمرة والأكيدة لنبض الشارع .

وأشار إلى أن العمل الأمني وتحقيق امن وأمان المواطن يكون من خلال جسد وجهد واحد يندرج ضمن عنوان واحد وهو المؤسسة الأمنية وان التماسك المتين ما بين منتسبيها يكون دوما سيد الموقف في الميدان والمسيطر على بسط نظام القانون وإنقاذه.

وأضاف المقدم ابحيص إلى أن الحاجة تكون ملحة لتوسيع الدور الإعلامي حول ما تقوم به الأجهزة الأمنية من مهام وإبراز هذا الجهد، وان قيادة الأجهزة الأمنية تنظر بعين الاهتمام والمتابعة لكل ما تقدمه لجنة العلاقات العامة من توصيات لما فيه من خدمة للعمل ورفع وتيرته وكفائته.

من جهتهم أكد أعضاء لجنه العلاقات العامة للاجهزة الامنية على أهمية التواصل المجتمعي، إضافة إلى ضرورة وضع برنامج عمل مشترك لإرساء أسس وقواعد التواصل و التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني و التأكيد على أهمية التوجيه المعنوي و إنتاج برامج إعلامية هادفة بالتوعية و الإرشاد و التعبئة و إبراز الدور الايجابي للمؤسسة الأمنية.

T/S.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر