الشرطة تستضيف 40 مسناً في يوم ترفيهي في أريحا

الشرطة تستضيف 40 مسناً في يوم ترفيهي في أريحا
تاريخ النشر: 2014/01/06 - 12:54 مساءا

أريحا- إستضافت الشرطة اليوم في محافظة أريحا 40 مسنًاً في يوم ترفيهي منوع في كلية فلسطين للعلوم الشرطية، وهم ضمن وفد ضم 15 مشرفاً من جمعية الحياة لرعاية المسنين في العيزرية ورئيس الجمعية منذر شتات، كان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة ونائب مدير الكلية الرائد عمر بني منيه.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام  في الشرطة" أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل والعمل المجتمعي للشرطة في المحافظة وتقديم الخدمة والرعاية لكافة فئات المجتمع، وتبادل الخبرات مع المؤسسات الأهلية، وتعريف المواطنين بالعمل والخدمة الشرطية، وضمن تنسيق مباشر من العلاقات  العامة والاعلام في شرطة المحافظة.

ورحب المقدم جمعة بالضيوف وأشار في حفل الاستقبال الى إهتمام قياده الشرطة بكبار السن والفئات الضعيفة والمهمشة من المجتمع، وان هذا اليوم المفتوح والترفيهي الذي تنظمه الشرطة يأتي ضمن فعالياتنا وأنشطتنا المجتمعية، والتي نقدم من خلالها إمكانياتنا للتواصل معهم ورعاية أنشطتهم.

وشمل اليوم الترفيهي الى جانب حفل الاستقبال جولة ميدانية في عدد من مرافق الكلية، وأيضاً حفلاً موسيقياً ترفيهياً قدمته فرقة نبض أريحا، ووجبات غداء وجلسات جماعية وفردية مابين الضباط وصف الضباط  والمسنين والمشرفين في الجمعية، وحضر الزيارة النقيب اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة ونائبه الملازم أول ابراهيم قواريق.

ومن جهته عبر رئيس الجمعية شتات عن شكره لقيادة الشرطة على هذه الاستضافة والكرم وقدم درعين بإسم الجمعية لمدير شرطة المحافظة ولمدير الكلية عرفانا وتقديراً لجهودهم.

T/S.A


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر