كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف طلاب من نادي النويعمة الثقافي

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف طلاب  من نادي النويعمة الثقافي
تاريخ النشر: 2014/01/07 - 12:30 مساءا

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم ، أكثر من 20 طالب وطالبة من المنتسبين لنادي النويعمة وبحضور عدد من المشرفات على النادي في مدينة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن نائب مدير الكلية الرائد عمر بني منيه  كان على رأس مستقبليهم ، ومدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمه قدم  لهم عرضا شاملاً عن الكلية من حيث النشأة والدورات التاهيلية والتدريبية التي تقدمها لكافة منتسبي الشرطة من الضباط وصف الضباط والأفراد " .

وهدفت هذه الزيارة لاطلاع الطلاب  على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها  كافة ضباط وأفراد  الشرطة  والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع من فن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين .

وتجول الضيوف في المبنى الرئيسي المخصص للشرطة النسائية، ومنها المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية .

وشملت الزيارة عدد من إدارات الشرطة ومنها شرطة المرور حيث استمعوا لشرح كامل من مسؤول التوعية  وخبير الحوادث  في إدارة المرور عن الحوادث المرورية وأسبابها وضرورة مراعاة السلامة العامة وتفقد المركبة بشكل دوري بالإضافة الى الطرق المثلى لقطع الشارع وعدم تعريض النفس لأي خطر ممكن.

وفي نهاية الزيارة عبر الطلاب المشاركين عن سعادتهم بهذه الزيارة وإطلاعهم على كلية الشرطة والدورات التي تعقدها، وأيضاً إطلاعهم على طبيعة بعض إدارات الشرطة ومنها المرور.

T/M.Z

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر