الشرطة تخرج ثلاث دورات في اريحا

الشرطة تخرج ثلاث دورات في اريحا
تاريخ النشر: 2014/01/08 - 11:59 صباحا

أريحا- خرجت  الشرطة اليوم  ثلاث  دورات  تخصصية حول  ادارة الازمات و حقوق الانسان و عمليات الشرطة..

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن دورة ادارة الازمات شارك فيها 15 ضابطا من مختلف الإدارات والمحافظات، واستمرت لمدة خمسة أيام، ودرب وحاضر فيها النقيب حقوقي رامي سباعنة المتخصص في مجال إدارة الأزمات وآليات التعامل معها".

وأشار المقدم صباح في حفل تخريج الدورة إلى أن هذا النوع من الدورات مهم لضباط الشرطة للتعامل مع الأزمات وإدارتها ، وصولاً للمهنية في التعامل مع كافة احتياجات المواطنين وتقديم الخدمة المميزة لهم إضافة للحماية بشكلها.

وذكر البيان ان الدورة الثانية تمحورت حول حقوق الانسان والتي استمرت لمدة أسبوع وشارك فيها (17) ضابطا من مختلف المحافظات , وحاضر فيها النقيب محمد غانم  المتخصص في مجال حقوق الإنسان في كلية الشرطة .

واضاف البيان أن الدورة الثالثة كانت حول عمليات الشرطة شملت معلومات ومواضيع في التحقيق الجنائي ومدونه سلوك وحقوق الإنسان والتفاوض التكتيكي والنوع الاجتماعي ، وهندسة المتفجرات والعلاقات العامة والإعلام وقوانين السير بالإضافة الى التدريب العملي والدفاع عن النفس.

وقال المقدم زاهر صباح مدير الكلية في حفل التخريج " إن عقد هذه الدورات هو استمرار لتوجهات قيادة الشرطة الفلسطينية وإدارة التدريب على مواصلة التدريب والتأهيل وعلى حرص الشرطة الفلسطينية على إنفاذ القانون والحفاظ على النظام العام ، منوها إلى  أن هذه الدورات تأتي  للرقي بمؤسسة الشرطة للوصول إلى الشرطة العصرية.

وحضر تخريج الدورة النقيب اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الكلية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر