الشرطة تشارك في حفل افتتاح معرض للأشغال اليدوية في جنين

الشرطة تشارك في حفل افتتاح معرض للأشغال اليدوية في جنين
تاريخ النشر: 2014/01/08 - 06:25 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في الحفل الذي أقيم في مركز الإرادة في بلدة السيلة الحارثية قضاء المحافظة لافتتاح معرض الأشغال اليدوية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور الاحتفال الأستاذ عبد الله بركات نائب محافظ جنين والنقيب أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ونائب رئيس بلدية السيلة الحارثية، واقيمت فعاليات رسمية وشعبية ونسوية والأسرى المحررين وحشد من أهالي البلدة.

وفي كلمته أكد الأستاذ عبد الله بركات بان الشعب الفلسطيني شعب تعود على العطاء وصناعة الأمل من قلب المعاناة وان هذه الفعالية المتمثلة في افتتاح معرض للصناعة اليدوية لهو دليل كغيره من الأدلة الكثيرة على قدرة الإنسان الفلسطيني ورغبته في إثبات نفسه وهويته .

وان ذوي الاحتياجات الخاصة هم شريحة عزيزة على المواطن والوطن لهم كل الحقوق في نيل الخدمات الصحية والتعليم والتوظيف وهم دائما يبهروا من حولهم بالإنجاز والإبداع والتأكيد على قدرتهم أن يكونوا لبنة تضاف إلى لبنات بناء المجتمع والدولة

وفي كلمات المشاركين أكدوا على أن الإنجاز والإبداع لا ينضب من قبل هذه الشريحة التي نتعلم منها دروس المثابرة والرغبة في تحقيق الأفضل والنظر للأمام دوما .

وتخلل الحفل تكريم لمركز إرادة ولمركز الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة إضافة إلى افتتاح معرض الأشغال اليدوية لذوي الاحتياجات الخاصة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر