الشرطة تنظم محاضرة حول أضرار المخدرات في أريحا

الشرطة تنظم محاضرة حول أضرار المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2014/01/14 - 09:44 صباحا

أريحا - نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول خطر المخدرات وآثارها المدمرة على الصحة والمجتمع، وبتنسيق من فرعي العلاقات العامة والإعلام ومكافحة المخدرات في جمعية الإسراء الخيرية بأريحا.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المحاضرة  عقدت في مقر الجمعية، وشارك فيها 20سيده من المستفيدات من نشاطات الجمعية، وقدم فيها ضابط التوعية في فرع شرطة مكافحة المخدرات لقاءا توعوياً، وعرض أفلاماً مصورة وتقارير عن الإدمان وأثره على الشباب تحديدا، وتحدث عن دور الشرطة في مكافحة هذه الافة .

وتحدث خلالها الرائد جميل زعرور مدير فرع شرطة مكافحة المخدرات عن التدخين والمخدرات وأنواعها وعن الشباب في مرحلة المراهقة، وحضر هذه المحاضرة التي امتدت على مدى ساعتين نائب مدير العلاقات العامة والاعلام الملازم اول ابراهيم قوارق  وعدد من الإداريات والمشرفات في جمعية الإسراء.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة إلى أن الشرطة ماضية في نشر التوعية في عدد من المجالات ومع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والجامعات والمدارس والانديه والمراكز الشبابية، وهي تهدف بذلك للتعريف بالشرطة وبرامجها والخدمات التي تقدمها، وصولاُ لان يصبح المواطنون شركاء حقيقيون في الأمن والتنمية.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر