الشرطة تنظم محاضرة مرورية لعدد من المعلمين في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة مرورية لعدد من المعلمين في الخليل
تاريخ النشر: 2014/01/14 - 12:52 مساءا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول السلامة المرورية لعدد من معلمي الصحة المدرسية بمركز تدريب تربية جنوب الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أنه وبهدف نشر التوعية والسلامة المرورية لدى المجتمع عامة وطلبة المدارس بشكل خاص، نظمت شرطة المرور اليوم محاضرة توعية وإرشاد بهذا الخصوص لعدد من معلمي الصحة المدرسية، في مقر تربية جنوب الخليل وبمشاركة 25 معلم ومعلمة " .

وتحدث الملازم أول رزق شكارنة مسؤول قسم الحوادث بشرطة المرور خلال المحاضرة عن أهمية نشر الثقافة المرورية بين طلاب المدارس من خلال معليمهم، بهدف تعميم الفائدة على جميع الطلاب وفي مختلف المناطق الجغرافية بمحافظة الخليل، مؤكدا على ضرورة التواصل الدائم مع مختلف المدارس من أجل إيجاد آلية عمل من شأنها جعل شوارعنا أكثر أمناً وسلامةً على أبنائنا الطلاب .

واستعرض الملازم أول أمجد حرب من قسم الحوادث خلال المحاضرة مقاطع مصورة عن بعض الحوادث المرورية وأهمية الالتزام بالإشارات المرورية بالنسبة للسائقين وبخاصة لممرات المشاة، مشيرا إلى ضرورة تعميم تجربة طلبة السلامة المرورية في مختلف المدارس والتواصل الدائم معهم، من أجل تعزيز الثقافة المرورية لدى الطلاب .

من جانبهم طالب المشاركون بعقد المزيد من هذه اللقاءات المشتركة بين المؤسستين، متقدمين بالشكر الكبير لمؤسسة الشرطة لدورهم في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون في المحافظة .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر