وفد من مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان يزور مركز إصلاح وتأهيل أريحا

وفد من مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان يزور مركز إصلاح وتأهيل أريحا
تاريخ النشر: 2014/01/20 - 12:39 مساءا

أريحا- زار اليوم وفد من مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان ضم السيد ترولز إنجل مساعد مسؤول حقوق الإنسان والسيد هاني الديك مسؤول حقوق الإنسان مركز الإصلاح والتأهيل في مدينة أريحا، وكان في استقبالهم مدير المركز الرائد قدري صوافطة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة ومراكز الإصلاح والتأهيل، في تطبيق القوانين المحلية والمعايير الدولية العامة لحقوق الإنسان".

وأشار الديك وانجل الى أن هناك تعاون وثيق مابين مكتب المفوضية ودولة فلسطين، وهذه الزيارة هي أحد الأنشطة التي تقوم بها المفوضية من باب التعاون المستمر وتعزيز التواصل من أجل التغيير  نحو الأفضل، وأوضح أنجل أيضا أن الهدف من الزيارة هو القدرة على لفت أنظار المؤسسات الأخرى لاعتبار هذا المركز نموذج للعمل الإصلاحي والتأهيل في فلسطين.

من جهته أكد الرائد صوافطة على العلاقة مابين الجانبين في التعاون المشترك، وقدم شرحاً كاملاً عن المركز وامتثاله للمعايير الدولية لحقوق الإنسان عبر البنية التحتيه المتقدمة ، إًضافة للمعاملة القانونية والأخلاقية والإنسانية للنزلاء والنزيلات، وقدم تصوراً شاملاً عن البرامج التأهيلية والتدريب للطواقم والنزلاء، وأيضاً المؤسسات الشريكة في تقديم برامج  التأهيل والدعم النفسي للنزلاء وهي التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية.

وتجول الوفد والرائد صوافطة يرافقهم مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة النقيب اياد دراغمة في عدد من أقسام المركز، واطلع الوفد على ورش العمل الصغيرة  التي تهدف لتدريب النزلاء ومنها المخبز الحديث وورشة الفسيفساء وورشة الأشغال اليدوية والزراعية وغيرها من الأقسام الأخرى.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر