بلدية برقين تكرم مدير شرطة محافظة جنين

بلدية برقين تكرم مدير شرطة محافظة جنين
تاريخ النشر: 2014/01/21 - 10:39 صباحا

جنين – زار وفد من بلدية برقين برئاسة السيد نمر خلوف رئيس بلدية برقين مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة والرائد علي بواقنه مدير مركز شرطة قباطية في شرطة محافظة جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه الزيارة تأتي لتأكيد وتوطيد التعاون ما بين الطرفين ورغبة البلدية في تعاون الشرطة الدائم والكامل معها في سبيل إنجاح أهداف وتطلعات البلدية في تطوير البلدة وتقديم الخدمات الأفضل للمواطن.

والتأكيد أيضا على أهمية الدور الشرطي الريادي والمبذول من قبل شرطة المحافظة  في حفظ امن وأمان المواطن ودورها في بسط سيادة النظام والقانون من خلال كل ما تقدمه للمجتمع المحلي في سبيل ذلك من حملات ومتابعة ولقاءات ونشر للوعي والتثقيف الشرطي الموجه لأبناء المجتمع، والهادف إلى إيجاد مواطن ملتزم بالقانون والنظام ومطبق لتعاليمه وبعيداً كل البعد عن المسلكيات الخاطئة .

وجرى خلال الحفل تقديم درع تكريم للمقدم علي إبحيص من قبل بلدية برقين  تثمينا لهذا الجهد والعطاء. وأكد المقدم علي ابحيص على أن شرطة المحافظة تسعى دوما للتواصل مع أبناء المحافظة وكافة هيئاتها ومؤسساتها وفعالياتها، وتقديم كل ما من شانه أن يحفظ أمنهم وأمانهم وكذلك المساهمة في كافة الفعاليات والنشاطات التي تنظم من قبلهم وإنجاحها وتحقيق الهدف المرجو منها.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر