شركة حماية للحلول الأمنية تكرم الشرطة في بيت لحم

شركة حماية للحلول الأمنية تكرم الشرطة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2014/01/23 - 12:22 مساءا

بيت لحم _ كرمت شركة حماية للحلول الأمنية اليوم  شرطة محافظة بيت لحم وذلك خلال زيارة قام بها ممثل عن الشركة لمديرية شرطة المحافظة  .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة استقبل في مكتبه السيد فراس زواهرة بالنيابة عن مدير شركة حماية للحلول الأمنية في الجنوب ، جاء ذلك لتكريم الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن والأمان وتقديم الشكر والتقدير للشرطة على الجهود الكبيرة التي بذلتها في الأيام السابقة خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة .

من جهته ثمن المقدم الشلبي جهود طواقم شركة حماية بمحافظة بيت لحم وما لها من دور مهم في الحفاظ على الأمن وخاصة بتأمين المنشئات وحماية المؤسسات الخاصة ، مؤكدا على أن العلاقة ما بين الشرطة وشركة حماية هي علاقة تكاملية ويجب الحفاظ على استمراريتها والتأكيد على التواصل الدائم معها ، وشدد المقدم علاء الشلبي على أن الشرطة ستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني والعين الساهرة على امن الوطن والمواطن في كل وقت وفي كل مكان .

من جانبه أشاد السيد عبد الناصر حسين مدير شركة حماية _منطقة الجنوب بالجهود التي تبذلها الشرطة وعبر عن شكره وامتنانه للمؤسسة الشرطية بالانجازات التي تحققها بالكشف عن الجريمة وما تقدمه من خدمات ومساندة لعناصر وموظفي الشركة المنتشرين في كافة أنحاء المحافظة في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر