الشرطة ومجلس بلدي الأطفال يطلقان مشروعا للتوعية من المخدرات في اريحا

الشرطة ومجلس بلدي الأطفال يطلقان مشروعا للتوعية من المخدرات في اريحا
تاريخ النشر: 2014/01/27 - 09:48 صباحا
أريحا  ـ أطلقت الشرطة ومجلس بلدي الأطفال في أريحا اليوم مشروعا مشتركا للتوعية الشرطية من مخاطر المخدرات وأثرها على المجتمع وبشراكة ومساندة من الإدارات المتخصصة في الشرطة في محافظة اريحا والاغوار .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة، أن فرع مكافحة المخدرات وأفرع الشرطة الأخرى  قدموا اليوم سلسلة من محاضرات التوعية للمشاركين في الأنشطة الشتوية من أعضاء المجلس وعددهم 15 طفل وطفلة، وتركزت المحاضرات حول مخاطر التدخين والمخدرات و السلامة المرورية وعن مخاطر الأجسام المشبوهة ومخاطر أخرى.

وأطلق الأنشطة مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة، وكان في استقبال المشاركين مدير شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة الرائد جميل زعرور ومدير امن الشرطة الرائد أيمن حمدان ومدير الحراسات النقيب عوض كسابرة ومدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمة ، والملازم أول محمود عبيد من قسم  التحقيق، حيث شرحوا عن أقسامهم بشكل مفصل وعن الخدمات التي تقدمها للمواطنين .

وأشار المقدم جمعة إلى أن هذا المشروع سيستمر حتى نهاية العطلة الصيفية للمدارس، وسيتم استهداف فئة المشاركين بنشاطات وقائية وإرشادية والتركيز على التنمية القيادية والتعريف بالشرطة الفلسطينية ومهامها وتندرج  ضمن رؤية قيادة الشرطة لجعل من الشرطي والمواطنرجلا أمن في آن واحد .

وأضاف أيضا أن هذه الأنشطة تهدف لتعريفهم بأهمية العلاقة القائمة ما بين المواطنين ورجال الشرطة، والمبنية على أساس الاحترام المتبادل، واحترام كرامة الإنسان، و نشر الوعي الأمني في أوساط كافة شرائح المجتمع وخاصة طلبة المخيمات الشتوية وجعلهم شركاء في مسؤولية الحفاظ على الأمن ، وتعزيز مفهوم" الشرطة المجتمعية"، على اعتبار أن الأمن مسؤولية الجميع و الذي يسهم في محاربة الجريمة قبل وقوعها .

وقدم محاضرات التوعية وحدة التوعية في شرطة مكافحة المخدرات وهم الملازم هيثم النواجعة والملازم حسن عصافره والمساعد اول محمد أبو الهيجا، وحضر الفعالية الملازم نادية ابو رومي والمساعد أول غادة ابو عجمية .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر